السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شركة حصنها منيع”.. حمو بيكا يمدح “روتانا” في أغنيته الجديدة احتفاءً بتعاونهما الأول

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يوليو/2020 - 03:37 م

طرح المطرب الشعبي حمو بيكا، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “إيه الحكاية”، حيث تعد التعاون الأول له مع شركة روتانا للصوتيات، وتم إطلاقها عبر تطبيق الأغاني الشهير “Deezer” منذ قليل.

ومدح بيكا شركة “روتانا” في نهاية الأغنية، حيث وجه شُكرا للشركة من خلال مقطع أخير بها قال فيه: “شركة روتانا يعني المصدر.. هنا معروفة شركة حصنها منيع”، حيث إن كعادة حمو بيكا يوجه الشُكر في نهاية أغانيه لكل من شارك في العمل، بداية منه كمغنِ ويختتم بالموزع فيجو الدخلاوي، وبالطبع هذا تقديرًا منه للشركة واحتفاءً بالتعاون الأول بينهما.

وروج تطبيق “Deezer” للأغنية فور طرحها، من خلال نشر مقطع فيديو من المهرجان عبر الصفحة الرسمية للتطبيق بـ”انستجرام”، وعلقوا عليه: “لا تفوت مهرجان حمو بيكا الجديد إيه الحكاية، مع على قدورة ونور التوت ومودي أمين”.

 

View this post on Instagram

 

لا تفوت مهرجان #حمو_بيكا الجديد “#إيه_الحكاية” مع #علي_قدورة و #نور_التوت و #مودي_أمين ? اللينك في الستوري ? #Deezer #DeezerMENA @hamo_beka_official @aliadora_official @nour_eltot_official @modyamenofficial @audiorotana

A post shared by Deezer M. East & N. Africa (@deezermena) on Jul 27, 2020 at 5:24am PDT

وفي وقت سابق، تواصل “القاهرة 24” مع الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، الذي أكد أنه سيقاضي شركة الصوتيات “روتانا” ومطرب المهرجانات حمو بيكا، إذا طرحت الشركة أغنيته، لأنه موقف عن العمل سواء إصدار أغاني أو إحياء حفلات أو التعاقد مع شركات إنتاج.

“الموسيقيين”: سنقاضي شركة روتانا وحمو بيكا إذا تم طرح أغنية له

أمير طعيمة يهاجم شركة “روتانا” بسبب حمو بيكا: “بتسيئوا لتاريخكم” (تدوينة)

تابع مواقعنا