الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. رئيس “شبين القناطر” يرد على اتهامه بالتعدي على مواطن بالضرب والسب (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 11:20 م

آثار فيديو بثه مواطن يدعى أحمد رزق محمد سالم الخضري من مدينة شبين القناطر غضب الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي، بعد قيامة باتهام رئيس مدينة شبين القناطر، اللواء خالد المحمدي بصفعة على وجهه وسبة بألفاظ خارجة ، واحتجازه لمدة ثلاث ساعات داخل مكتب نائب رئيس المدينة.

قال الشاب احمد رزق لموقع “القاهرة 24“ انا موظف بوزارة العدل، وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال، وأحفظ القرآن الكريم بالقراءات العشر، ومصاب بغضروفي في الظهر، وتثبيت فقرات.

وأضاف أحمد رزق أنه أثناء قيامه بدفع مصاريف جدية التصالح علي مبني مخالف بخزينة مجلس المدينة، لم أستطع الوقوف في طابور المواطنين الممتد أمام خزينة المجلس، بسبب كثرة المواطنين، قائلا قمت بالاسترخاء على سلم المجلس نظرا لحالتي الصحية، إلا أنني فوجئت بموظف الأمن ينهرني، ويقول لي بالحرف الواحد أثناء صعود نائب رئيس المدينة: ” قوم ياله من هنا، فرديت عليه مش قايم وخليك محترم، بعدها قالي لي نائب رئيس المدينة فيه ايه تعالي كلمني”.

وتابع أحمد قائلا: “موظف الأمن قال لنائب رئيس المدينة، الواد ده يا باشا قاعد على السلم معطل الطريق، بعد سألني نائب رئيس المدينة عن سبب جلوسي على سلم المجلس، فأجبته بسبب الزحام الشديد، ولما حاولت أن أصور له زحام المواطنين حتي يتركني، فقام موظف الأمن بخطف الموبايل الذي حاولت التصوير به، وبعد ذلك صعدنا الى مكتب نائب رئيس المدينة”.

استطرد أحمد حديثه قائلا: “فوجئت برئيس المدينة يدخل عليه، ويصفعني على وجهي أربع مرات، وهو يقول لي أنا اللواء خالد رئيس المدينة، وقام بسبي بألفاظ خارجة ثم قال لموظفي الأمن، احبسو الواد ده هنا لحد ما اتصل بالشرطة تيجي تاخده”.

من جانبه قال اللواء خالد المحمدي رئيس مدينة شبين القناطر، لـ”القاهرة 24″، أن مشكلة المواطن أحمد رزق، تتلخص في رفضة الوقوف في طابور المواطنين، الذين يقومون بدفع رسوم التصالح في خزينة المجلس.

مضيفا، أن المواطن أحمد جلس على سلم المجلس بعد أن ترك الطابور الذي كان يقف فيه، ولما حاول أحد أفراد الأمن المكلفين باصطفاف المواطني، لمنعهم من التزاحم، وترك مسافة بينهم في محاولة لتطبيق التباعد تجنب لمنع انتشار العدوى لإعادة المواطن في مكانه من الصف رفض وجلس على السلم.

وتابع رئيس المجلس، خلال صعود نائب رئيس المدينة رفض القيام من علي السلم ودفع يد موظف الأمن، بشدة فتسبب في كسر ساعته وبعد صعوده إلى مكتب نائب رئيس المدينة، تعدى بالقول على رجل الأمن ورفع من صوته فخرجت من مكتبي وحاولت تهدئته، ولكنه تكلم بأسلوب مستفز قائلا: أنا هحبسكم كلكم أنا من أسرة قضائية، بعدها قمنا بعمل بمذكرة بتعديه على الموظفين لكن بمجئ شقيقه واعتذاره لنا قمنا بحفظ المذكرة.

ونفي رئيس المجلس بتعديه بالضرب على المواطن قائلا: “أنا جاي أخلص مصالح الناس ولا اتخانق مع الناس”.

أنت فاكرني موظف ولا مواطن أنا لواء.. رئيس “شبين القناطر” يعتدي على مواطن بالضرب والسباب (فيديو)

تابع مواقعنا