الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنت فاكرني موظف ولا مواطن أنا لواء.. رئيس “شبين القناطر” يعتدي على مواطن بالضرب والسباب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 10:12 م

اتهم مواطن يدعى أحمد الخضراوي، اللواء خالد محمدي، رئيس مجلس مدينة ومركز شبين القناطر، بالاعتداء عليه بالسباب والضرب المبرح، أثناء تواجده في مقر مجلس المدينة وذلك بسبب جلوسه على “سُلم” المبنى، ينتظر دوره في “طابور” دفع مبالغ المصالحات في قضايا مخالفات المباني.

تعود تفاصيل الواقعة إلى مساء يوم الاثنين 27 يوليو 2020، إذ قام رئيس مجلس ومدينة شبين القناطر، بضرب وسب المواطن أحمد الخضراوي، والمقيم بقرية المنيا مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، أثناء تواجده في مقر مجلس المدينة وذلك بسبب جلوسه على “سُلم” المبنى، ينتظر دوره في “طابور” دفع مبالغ المصالحات في قضايا مخالفات المباني.

 

المواطن المعتدى عليه من قبل رئيس مجلس المدينة، والعامل بـ”إحدى الجهات الحكومية”، ويبلغ من العمر نحو 40 عامًا، تفاجأ بقدوم رئيس المجلس من زيارة خارجية أثناء جلوسه على “السُلم”، فسأله أحد نواب رئيس المجلس، عن سبب تواجده جلوسه على “السُلم” فرد قائلًا: “تعبت من الوقفة في الطابور.. ومفيش مكان نجلس فيه.. والدنيا حر جدًا.. اعملوا لينا مكان واحنا نقعد”.

حديث المواطن “الخضراوي” أثار حفيظة النائب، لتتغير لهجته من سؤال وجواب، إلى هجومٍ وادعاء: “أنت بتصور الناس في المجلس.. ليخطف موبايل المواطن”، قائلًا: “أنا هعرفك تتكلم بإسلوب أحسن من كدا”. واصطحبه إلى رئيس المجلس؛ إلا أنه لم يسمع شيئًا غير شكوى نائبه “الأستاذ بيصور بالموبايل”، لينهال على المواطن بالضرب واللكمات موجهًا له أبشع الألفاظ والسباب.. آمرًا باحتجاز المواطن حتى الساعة الثانية ظهرًا، قائلًا له “أنت فاكرني مواطن ولا موظف أنا لواء”.

إحالة المسئولين عن واقعة إيذاء بائعة الخضار بدمياط للتحقيق (صور)

تابع مواقعنا