السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد تاج الدين لـ”حمو بيكا”: “أنت لا تصنف شئ عشان تقول مبحبش منير ودياب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 01:36 م

علق الشاعر خالد تاج الدين، على قرار شركة “روتانا للصوتيات” بالتعاقد مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، والجدال الذي دار بين الجماهير من مُعارض بسبب نوعية الأغاني التي يقدمها بيكا، وآخرين مؤيدين له ومحبين للفن الذي يقدمه، حيث طرحت الشركة أمس أغنيته الجديدة “إيه الحكاية”، والذي وجه المطرب الشعبي في نهايتها الشُكر للشركة المنتجة.

ونشر خالد تاج الدين فيديو عبر حسابه الرسمي بـ”يوتيوب”، فيديو يقول فيه: “أنا عايز أتكلم في موضوع مهم جدًا.. دلوقت كلو بيتكلم مع روتانا وأنها مضت مع حمو بيكا وأنها بتفسد الذوق العام والفن المصري، مبدأيًا روتانا شركة سعودية خاصة، تهدف للربح ،بتشوف مين الي شغال ومحقق مشاهدات وبيبع أغاني وترندات هو طبعًا هبل الي بيحصل دا هبل أنا معاكو”.

وتابع تاج الدين، أن الجمهور المصري هو من أعطى الفرصة للمطرب حمو بيكا بالظهور والشهرة، فقال: “لكن روتانا مش ماسبيروا”، منتقدًا البرامج المصرية التي تستضيف المطربين الشعبيين قائلًا: “تزعل لما البرامج المصرية المحترمة تستضيف الهُبل دول”.

وأضاف عن رأي حمو بيكا عندما قال إنه لا يحب عمرو دياب أو محمد منير، أنهم لا يصنفون شئ، قائلًا: “ويقولوا أنا مبحبش منير وعمرو دياب، أنت مين، أنت حتى مش مطرب شعبي، وماتتصنفش تحت أي تصنيف، وأنا مش معترض لأن انتو الي شهرتوهم، وانت الي عملت كل دا، وأنت الي بتطلعه فالتريند”.

وطرحت شركة “روتانا للصوتيات” أمس المهرجان عبر تطبيق الأغاني “Deezer”، ومدح بيكا في المقطع الأخير من الأغنية شركة “روتانا”، احتفاءً بالتعاون الأول بينهما قائلًا: “شركة روتانا يعني المصدر.. هنا معروفة شركة حصنها منيع”.

“روتانا” تتراجع وتحذف برومو مهرجان “إيه الحكاية” لحمو بيكا بعد تعرضها لهجوم (صور)

“شركة حصنها منيع”.. حمو بيكا يمدح “روتانا” في أغنيته الجديدة احتفاءً بتعاونهما الأول

تابع مواقعنا