الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراسل قناة بي بي سي يكشف كواليس مفاوضات مسؤولي قناة الأهلي معه

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 04:19 م

كشف فراس، مراسل قناة بي بي سي وفرنسا 24، اتصالات معه من حانب مسؤولي قناة الاهلي قبل افتتاحها مساء أمس الاثنين.

وكتب فراس عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الاتصال بي من طرف ممثل لقناة الاهلي من اجل القيام بتقرير للقناة في باريس .الحقيقة لم ارفض مباشرة وكنت مستعد للتغطية الرياضية لأي قناة مختصة فهذا عملي. كنت أنتظر أن يكون العمل مرتبط بالصحافة، أي تقرير حول البي اس جي مثلاً. نهائي فرنسا، الخ”.

وأضاف: “تم إرسال عدة الميكروفون، مع تحديد يوم التصوير دون تحديد الموضوع لآخر لحظة، ولكني تحليت بالصبر، ليلة التصوير يأتيني الموضوع وهو نص ترويجي طلب مني فيه ان اقدم نفسي كامراسل القناة واقدم مجموعة من الوعود اي عارف المجال يعرف انه لا يمكن تحقيقها”.

وتابع: “من دوريات عالمية، إلى ربط مباشر الخ… أولاً أنا صحفي مستقل ولا تملكني أي قناة، ولايمكن أن أدعي الانتماء لقناة على ملك نادي ولا يربطني بها أي تعاقد، أغطي الرياضة ولا أروج للمؤسسات ثانيًا لايمكن أن اقبل لن أعد الناس بما أنا على يقين انه لن يقدم إلا إذا دخلت القناة في عالم القرصنة”

وأتم: “أشفق على من قبلو القيام بهذا العمل، فهم باعو أنفسهم مع باقي الجماهير العربية، ثم قامو بضرب مصداقيتهم، وحتى ماديصا لم يكن في مقابل ذلك أي عقد، كل الذين ضهرو في الترويج هم ليسو على ذمة القناة، هذا بالإضافة إلى أسلوب هاوي جدًا في المعاملة.

مفاجأة.. حسام غالي رفض الظهور في احتفالية قناة الأهلي بسبب ميدو

تابع مواقعنا