الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. صورة جديدة لابنة ريهام حجاج من زوجها السابق

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يوليو/2020 - 06:04 م

نشرت الفنان ريهام حجاج، صورة جديدة لابنتها جنى، من زوجها السابق “ميكي”، والذي تزوجته قبل رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة الذي تعيش معه خلال الفترة الحالية بعدما انفصل عن زوجته الأولى الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وظهرت جنى، في الصورة التي نشرتها لها والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، في سن المراهقة، وحظيت الصورة بإعجاب شديد من قبل أصدقائها، خاصة أنها من النادر أن تقوم ريهام بنشر صورة لابنتها بل إن هناك الكثير لا يعلمون من الأساس أن لديها ابنة من زوجها السابق ميكي.

جنى ميكي ابنه ريهام حجاج
جنى ميكي ابنه ريهام حجاج

 

وفي وقت سابق، تداول بعض المواقع صورة قديمة لريهام مع زوجها السابق ميكي بعدما تزوجت رجل الأعمال محمد حلاوة، فردت ريهام بعدها على الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يستفزونها بنشرهم لهذه الصورة، فأعادت نشرها مرة آخرى وكتبت عليها: “الناس التافهة اللي اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابي من مجلة وتنشرها على إنها شيء ممكن يضايقني أحب أقولهم إطلاقا”.

وأضافت: “كل محاولات التشويه اللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله و رسوله من راجل مطلق أصلا إن دلت على شيء فتدل على مرض النفوس ونصيحة للستات الفاضية.. مافيش راجل بيتسرق”.

وأكدت على أن: “الناس بتتجوز وتتطلق عادي و كل شيء قسمة ونصيب وربنا اللي بيبقي كاتب ومقدر.. بلاش تفاهة ولو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقي شكله اختلف عادي!!.. خاصة صور الأفراح اللي فيها 3 كيلو ماكياچ دا رسمة الحواجب بتفرق..المهم الجوهر و أنا مافيش حاجة في حياتي ممكن اتكسف منها واللي حاصل دا ما شيء غير تفاهة وحقد عشان دا جواز.. اللي الناس بتباركلي عليه.. لا خبر بقضية قتل ولا فضيحة مخلة بالآداب.. كفاية هري وصحافة صفراء.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل لما كنا صغيرين، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته بجانب ريهام حجاج كل من خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

بملايين محمد حلاوة.. اسم ريهام حجاج يسبق خالد النبوي ومحمود حميدة وسر الهاشتاج المدفوع

بعد زواجها من محمد حلاوة.. ريهام حجاج تنافس ياسمين عبد العزيز في رمضان 2020 

تابع مواقعنا