الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح: الفوز بالدوري شعور رائع.. وخسارة بطولة أوربا أمام الريال غير عقلية ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يوليو/2020 - 06:41 م

تحدث الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر، عن تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” لهذا الموسم.

وفي حوار أجراه محمد صلاح مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أكد أن الفوز بالدوري هذا الموسم شعور رائع، كما أنه شيء لا يصدق، مضيفًا: “منذ وصولي إلى هنا قلت إنني أريد الفوز بالدوري الانجليزي مع هذا النادي، وما أراه من الجمهور والناس لا يصدق، أنا سعيد حقًا ومستمتع”.

وتابع نجم ليفربول: “دائمًا، عندما يسألني الناس عما أفضله، بريميرليج أو دوري الأبطال؟ أنا دائمًا أقول الاثنين، والحمد لله أننا استطعنا الفوز باللقبين هذا شيء عظيم”.

أما عن خسارة ليفربول للقب الدوري الموسم الماضي وتحقيق دوري الأبطال بعدها أجاب: “قبل أي شيء، من العظيم أن نحقق دوري الأبطال لأنه دوري الأبطال، يا إلهي ياله من إنجاز كبير بالنسبة للفريق”.

وأضاف: “خسارة البريميرليج بفارق نقطة كان شيئا محبطا بعض الشيء، لكن إذا نظرت لعدد النقاط التي حققها ليفربول في الموسم والطريقة التي لعب بها، لقد كنا في غاية الفخر، لكنه يظل شيئا محبطا لأننا خسرنا اللقب في النهاية، أما الشيء الجيد فهو أننا قاتلنا وفزنا بعد ذلك”.

فيما يري صلاح أن خسارة دوري أبطال أوربا موسم 2018، أمام فريق ريال مدريد الإسباني غير عقلية لليفربول، موضحًا “أنا متأكد من ذلك، لقد منحنا ثقة أكبر، تخيل أننا لو خسرنا دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، وخسرنا البريميرليج بفارق نقطة، كنت ستحبط لكنه منحنا مزيدًا من الثقة”.

وقد توج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بعدما تربع على عرش صدارة البريميرليج برصيد 99 نقطة، فيما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا لذات الموسم من دور ثمن النهائي على يد أتليتكو مدريد الإسباني.

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى (صورة)

نيو لوك جديد لـ”محمد صلاح” بعد التتويج بالبريميرليج (صور)

أسطورة ليفربول يصدم محمد صلاح باختياراته للتشكيل المثالي في الدوري الإنجليزي

الدسوقي.. قصة صديق “محمد صلاح” الذي ساعده في سفرياته للمقاولون وأصبح “شيف” بسبب كورونا

تابع مواقعنا