• بحث عن
  • صحيفة كويتية: وصول 450 راكبًا عبر رحلات طيران من مصر

    محمود علي

    كشف مصدر مسئول بدولة الكويت، وصول 450 راكبًا قادمين من مصر إلى مطار الكويت الدولي عبر 3 رحلات إضافية غير مجدولة.

    وأضاف المصدر لصحيفة “القبس” الكويتية، أن عدد الرحلات التي وصلت إلى مطار الكويت الدولي، من الدول التي شملها حظر الطيران التجاري 4 رحلات جوية.

    وHفاد المصدر أن هناك 3 رحلات إضافية غير مجدولة قدمت من مصر من 3 مطارات مختلفة في القاهرة وسوهاج والإسكندرية، فضلا عن رحلة واحدة من بيروت.

    مؤثر.. استمع إلى لحظة إبلاغ المصريين بعدم السماح لهم بدخول الكويت (فيديو)

     

    وبين أن عدد الركاب القادمين من مصر بلغ نحو 450 راكبًا و120 راكبًا من بيروت، مشيرًا إلى أن الـ3 رحلات الإضافية وصلت مطار الكويت الدولي في ساعة واحدة، حيث وصلت الطائرة الاولى من القاهرة عند الساعة الـ1 صباحًا، والثانية من الإسكندرية عند الساعة 1.22 صباحًا، والثالثة من سوهاج عند الساعة 2 صباحًا.

    وفي سياق متصل، رصدت عددًا من الصحف والمواقع الكويتية، أزمة جديدة تواجه الحكومة الكويتية، وبالتحديد وزارة التربية بالكويت، بعد قرار وقف الطيران إلى 31 دولة كان من بينهم مصر، والذي شمل المعلمين العالقين خارج الكويت، الأمر الذي سيتسبب في عجز بالمعلمين في الدولة.

    “مصر للطيران” تعلن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت

     

    وأعلنت شركة مصر للطيران إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة الي الكويت، اعتبارا من اليوم ولحين إشعار آخر، وفي ضوء القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية بوقف الرحلات التجارية من 31 دولة ومن بينها مصر، في ضوء التداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا بناء على تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت.

    وأهابت مصر للطيران بعملائها الكرام ضرورة مراجعة حجوزاتهم علي رحلات الكويت من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران علي رقم ١٧١٧ أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ أو زيارة مكاتب مصر للطيران ووكلائها السياحيين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق