الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحفظ على سائق “تروسيكل” اصطدم بسيارة وتسبب في مصرع وإصابة 17 شخصًا بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 02/أغسطس/2020 - 04:19 م

تحفظت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح، التابع لمديرية أمن الشرقية، على سائق دراجة بخارية “تروسيكل” في واقعة اصطدامه بسيارة ملاكي، في حادث أسفر عن مصرع ثلاثة أطفال، وإصابة 14 شخصًا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، أمام قرية “العزيزية” التابعة لدائرة المركز.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية “تروسيكل” أمام قرية “العزيزية” التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وتبين وقوع الحادث بين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وسيارة ملاكي تحمل رقم 2346 “ر. ع. م”، ما أسفر عن مصرع ثلاثة أطفال، بينهم شقيقان، وإصابة 14 شخص آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين والجثث إلى مستشفى “منيا القمح” المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28120 جُنح منيا القمح لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وأفادت التحريات الأولية، بأن قائد التروسيكل كان يسير عكس الاتجاه، ويحمل على متن دراجته البخارية عددًا من الأطفال والأشخاص، قبل أن يصطدم بالسيارة، ويسفر الحادث عن مصرع ثلاثة أطفال وإصابته و12 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

أول أيام العيد.. مريض نفسي يقتل والدته ويلقي بشقيقه من الدور الرابع في بنها

تابع مواقعنا