الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثنائي الزمالك ممنوعان من الإعلام بفرمان أمير مرتضى منصور 

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/أغسطس/2020 - 03:14 م

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك قرارا بالتعامل مع الثنائي أسامة فيصل وحسام أشرف بشكل مختلف، بعد الظهور الجيد لهما في الوديات الأخيرة.

يأتي ذلك بعد تألق الثنائي في المباريات الودية الأخيرة للفريق الأبيض، حيث خاض مباراتَيْ طنطا وطلائع الجيش، ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة المصري.

وعلم “القاهرة 24” أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أصدر قرارًا تجاه الثنائي حيث طالب بعدم الحديث في وسائل الإعلام أو إجراء حوارات لعدم تشتيت ذهن اللاعبين والحفاظ على تركيزهما لذلك قوبل أمر ظهورهما في البرامج الفضائية بالرفض، وذلك حسب ما أكد مصدر داخل القلعة البيضاء.

الأمر الثاني يتمثل في عدم الحديث مع أي وكلاء لاعبين أو شركات تسويق حتى لا يتأثروا بصورة سلبية، مشددًا على أن الاحتراف الأوروبي لن يتحقق إلا من خلال الزمالك وبشكل رسمي.

وشدد مسؤولو الزمالك على الثنائي ضرورة عدم الاستماع إلى بعض وكلاء اللاعبين والعروض الوهمية الخارجية، كما ناشد أمير مرتضى الثنائي بتنفيذ التعليمات الخاصة بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وتنفيذ الجوانب التكتيكية حتى يتمكن المدرب من تحقيق أكبر مكسب فني منهما بالشكل الأمثل.

كارتيرون يستبعد لاعبين من ناشئي الزمالك قبل عودة الدوري الممتاز

تابع مواقعنا