الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سرادق عزاء يطيح برئيس وحدة محلية في الشرقية.. ومحضر أمن دولة لصاحب الفراشة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 11:52 ص

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قرارًا بإقالة رئيس الوحدة المحلية بقرية المهدية التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا؛ لتقاعسه عن أداء مهام عمله وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال سرادق عزاء مقام بالمخالفة بقرية “كفر أبو حطب” بحضور عدد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة.

وقال غراب في بيانٍ له، قبل قليل، إن رئيس الوحدة المحلية خالف بذلك تعليمات رئيس مجلس الوزراء بعدم السماح بإقامة سرادقات للعزاء أو الأفراح؛ للحد من التجمعات وتنفيذًا للإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد”كوفيد-19″.

وأمر محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة ههيا، بالتنسيق مع قوات الأمن، بمصادرة كافة المعدات الصوتية والضوئية المستخدمة في سرادق العزاء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2303 جنح أمن دولة طواريء ههيا لسنة 2020، وصاحب الفراشة، ويُدعى “م.ع.ص.ال.ت”، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأشار محافظ الشرقية، إلى أنه لن يسمح بتكرار مثل هذه التجاوزات مرة أخرى؛ للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وكذلك الحفاظ على ما تحقق طوال الفترة الماضية من نجاحات في التصدي للفيروس وتراجع معدلات الإصابة به والوفاة.

بالرقم القومي والمطهر.. إجراءات غير مسبوقة للفتح التدريجي للكنائس في الشرقية (بيان)

تابع مواقعنا