الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السادس مكرر على الثانوية العامة أدبي: “بكيت لما عرفت وفرحتي تكتمل بنجاح توأمي”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 12:42 م

قالت رغدة محمد بيومي، الطالبة الحاصلة على المركز السادس على الجمهورية بالثانوية العامة شعبة الأدبي، إنها لم تتوقع أن تكون من ضمن أوائل الثانوية العامة هذا العام، مشيرةً إلى أنها عند سماعها بالخبر ظلت تبكي من شدة الفرح، قائلة: “مكنتش مصدقة إني من الأوائل قولت هجيب مجموع كبير وخلاص”.

وأضافت، أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، لم يتصل بها حتى الآن، ولكنها عرفت بالنتيجة من صديقة والدتها، مشيرةً إلى أن والدتها تلقت اتصالا هاتفيا من إحدى صديقاتها تبلغها بحصول ابنتها على الترتيب السادس على الجمهورية.

والد الأولى على الثانوية العامة مكفوفين: “مكنتش مصدق وفرحانين بعوض ربنا ليها”

 

وأشارت رغدة، في تصريحها لـ”القاهرة 24″، إلى أن هذا العام كان صعب للغاية، خاصةً في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا وتوقف الدراسة بالمدارس والدروس الخصوصية، لافتةً إلى أنها وقفت الدروس الخصوصية منذ شهر مارس مع بدء أزمة فيروس كورونا المستجد واكتفت بالمذاكرة في المنزل.

وتابعت: “مكنتش عارفة أنزل أروح أي درس أو حتى المراجعة قبل الامتحانات.. كنت خايفة أنزل المراجعة ومكنتش عارفة هروح الامتحان السنة دي ولا لأ، بسبب إصابتي بحساسية في الصدر كنت خايفة من العدوى”.

وأوضحت أن وقت أداء الامتحانات كان من أصعب الأوقات التي مرت بها، خاصةً أثناء تواجدها داخل اللجان بسبب خوفها الشديد من خطر الإصابة بفيروس كورونا، مشيرةً إلى كانت حريصة جدًا على التعقيم والتطهير بشكل مستمر.

الأولى أدبي على الثانوية العامة بالقليوبية لـ”القاهرة 24″: “حلمي أكون عميدة كلية الألسن” (صور)

 

وأضافت أن لوالدتها الفضل الكبير في نجاحها وحصولها على الترتيب السادس على الجمهورية، مشيرةً إلى أنها أكثر شخص يشجعها على النجاح والتفوق.

وبينت أن لديها شقيق توأم ، ولكنه شعبة علمي رياضة ونتيجته لم تظهر حتى الآن، مضيفةً أنه شعر بفرحة كبيرة عند علمه بنتيجتها وكان أول المهنئين لها.

وعن الالتحاق بالجامعة، أشارت السادس على الثانوية العامة شعبة أدبي، إلى أنها تفكر في الالتحاق بكلية الألسن والاقتصاد والعلوم السياسية.

أوائل الثانوية العامة.. ندى ياسر: “مكنتش مصدقة لما الوزير كلمني ونفسي أدخل ألسن”

تابع مواقعنا