الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطباخ: هدير الهادي فتاة الـ”تيك توك” ضحية عصابة دولية “ممثلة وطبيب مشهور”  

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 11:16 ص

تنظر محكمة 6 أكتوبر، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس فتاة “تيك توك” المتهمة هدير الهادي، على ذمة التحقيقات على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

من جانبه قال الدكتور عصام الطباخ، محامي هدير الهادي، والمعروفة إعلاميا باسم فتاة تيك توك، تم تقديم طلب للنيابة العامة من أسبوع ، لتقديم أدلة ومستندات جديدة تفيد في براءة موكلته.

محامي هدير الهادي: ممثلة وطبيب شهير حرّضا موكلتي على الفسق والفجور 

وكانت قد جددت محكمة 6 أكتوبر حبس فتاة “تيك توك” المتهمة هدير الهادي 15 يومًا على ذمة التحقيقات على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وأضاف الطباخ، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن النيابة وافقت وسوف يوم بتقديم المستندات في جلسة التجديد غدا، أولا عرض هدير على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها، حيث أن التهمة الرئيسية هي ممارسة الدعارة بدون تميز الوارد في محضر التحريات، مضيفا أن من أهم أركان جريمة الدعارة فقد عذرية المتهمة.

وتابع الطباخ أنه يتقدم بالمستندات عن الوكلاء المنظمة الأصلية التي تعمل بالإتجار بالبشر في مصر والمحرك الرئيسي للتلاعب بفتيات مصر عن طريق إغرائهم بالمال بينهم ممثلة مغمورة “أ . س” وطبيب مشهور يقيم في المملكة العربية السعودية ” عماد .ع، وطالب الطباخ بإصدار أمر بضبهم وإحضارهم.

شقيقا هدير الهادي المتهمة بالتحريض على الفسق: “نتشرف بيها ومش هنتخلى عنها” (فيديو) 

وأوضح أن قضية هدير تختلف عن جميع القضايا التي تم ضبطها مؤخراً والخاصة بتطبيق التيك توك، وبأن براءة هدير مؤكدة من واقع أوراق القضية التي لم يستطع أحد الاطلاع عليها غيرنا كمدافعين عنها.

تابع مواقعنا