الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بدك تكون ترند”.. عبد المنعم عمايري يشكك في إصابة طليقته أمل عرفة بفيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 03:01 م

تفاعل الفنان السوري عبد المنعم عمايري، مع خبر إصابة طليقته ووالدة ابنتيه، الفنانة السورية أمل عرفة بفيروس كورونا المستجد، بطريقة غريبة جعلت البعض يظن أنه يتشفى بها، أو يشكك في إصابتها.

ونشر عبد المنعم عمايري منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال به: “حاليًا إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا”، وجاء ذلك تزامنا مع إعلان أمل عرفة بإصابتها بفيروس كورونا.

منشور عمايري دفع البعض من الجمهور للدفاع عنها، وتعرض لهجوم شديد من قبل محبي أمل عرفة، مستنكرين فعلته مع والدة ابنتيه، فوجد الحل أمامه بحذف المنشور بعد فترة قصيرة من نشره له عبر “فيسبوك”.

تعليق الفنان عبد المنعم عمايري
تعليق الفنان عبد المنعم عمايري

وتزوجا عمايري وأمل عرفة في عام 2001، وأنجبت منه ابنتين هما سلمى من مواليد 2005، ومريم من ‏مواليد 2008، ولكنهما انفصلا في عام 2015.‏

أمل عرفة: “فيروس كورونا وصل للجهاز الهضمي.. وأُجري مسحة جديدة اليوم” (فيديو)

وكانت أوضحت الفنانة، تطورات حالتها الصحية خلال مداخلة هاتفية لـ”ET بالعربي”، وقالت إنها اكتشفت الموضوع منذ 12 يوم تقريبا، ووصل الفيروس إلى مستوى الجهاز الهضمي، و شعر الأطباء بالقلق من احتمالية انتقاله إلى الرئة، لأن في تلك الحالة سيكون من الصعب التحكم به”.

وأكدت عرفة، أن الأمور لا تزال تحت السيطرة حتى الآن، وأنها ستخضع لفحص جديد اليوم، منتظرة نتيجة تلك المسحة خلال اليومين الآتيين، وتمنت أن تكون نتيجته لصالحها وتشفى نهائيًا من الفيروس.

تابع مواقعنا