الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منال الصيفي تكشف موعد بدء تصوير مسلسل “جمال الحريم”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 04:53 م

كشفت المخرجة منال الصيفي، موعد انطلاق تصوير مسلسل “جمال الحريم”، والذي تعاقد في بطولته بشكل رسمي كل من الفنانة اللبنانية نور، وخالد سليم، دينا فؤاد، وإسلام جمال، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

وقالت منال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها تعاين خلال الفترة الحالية الديكورات الخاصة للعمل، والذي من المقرر انطلاق تصويره في منتصف شهر أغسطس بأحد الاستديو هات الخاصة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرةً أنه من المقرر عرض المسلسل نهاية السنة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالرعب حول الجثث والمقابر وعالم الجن والعفاريت.

ينتمي لنوعية الـ45 حلقة.. منال الصيفي تكشف تفاصيل مسلسلها “جمال الحريم”

وتابعت الصيفي، أن المؤلفة سوسن عامر انتهت بشكل رسمي من كتابة العمل منذ فترة، لافتةً بأنه حتي الآن انضم عدد من النجوم بشكل رسمي أبرزهم كل من نور اللبنانية، دينا فؤاد، خالد سليم، كريم عبد الخالق، وإسلام جمال، وتجري الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية باقي التعاقدات.

وكانت آخر أعمال المخرجة منال الصيفي مسلسل “بلا دليل”، والذي قدمته في العام الماضي، وشارك به عدد كبير من النجوم، كانت على رأسهم النجمة درة، خالد سليم، نيقولا معوض، أحمد كرارة، عمر الشناوي، حازم سمير، هاجر الشرنوبي، أنعام الجريتي، جمال عبد الناصر، اسلام جمال، مها نصار، تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، ومنتج فني فتحي إسماعيل وإنتاج شركة “سنرجي”.

بعد “بلا دليل”.. المخرجة منال الصيفي تقدم مسلسل “جمال الحريم” مع سينرجي

تابع مواقعنا