• بحث عن
  • أسوار حمام سباحة متهالكة تهدد حياة طفلين بالموت في الساحل الشمالي.. والشركة: قضاء وقدر (صور)

    استغاثت أسرة طفلين تعرضا لحادث في إحدى قرى الساحل الشمالي، من الشركة صاحبة القرية السياحية “مارسيليا لاند بالعلمين”، لتسببها في تعرض حياة الطفلين للخطر بعدم إجراء صيانة لأسوار أحد حمامات السباحة وتهالكه.

    وقالت “م. ا”، شقيقة والدة الطفلين اللذان تعرضا للحادث، إن الطفلين كانا يلعبان في أحد حمامات السباحة بالقرية وصعدا 3 أدور للنزول إلى الحمام السباحة، مضيفة أنه عندما تهالك السور تسبب في سقوط الطفل وهو في انتظار دوره بعد أن “سند” عليه.

    وأشارت  لـ “القاهرة 24” إلى الطفل الأول الذي سقط وهو في عمر الـ 5 سنوات تعرض لكسر يديه وجرح كبير في فمه وأنفه مع كدمات في باقي جسده، لافتة إلى أن شقيقه سقط أيضا عندما حاول الإمساك به ليصاب بكسر في القدم وكدمات في باقي جسده.

    المنشآت السياحية: إشغالات الساحل الشمالي 100% والغردقة 80% (فيديو)

     

    وأكدت أنه تم نقل الطفلين إلى مستشفى العملين التي استمعت إلى تفاصيل الحادث، ثم تم تحرير محضرا في قسم العلمين بالساحل الشمالي برقم “1049 إداري قسم العلمين”، ضد الشركة واتهامها بالتقصير وعدم صيانة الأسوار وأنها آيلة للسقوط وهو ما تسبب في سقوط الطفلين وتعريض حياتهما للخطر.

    ولفتت إلى زيارة ممثلي الشركة المسئولة عن الحادث لأسرة الطفلين في منزلها بالساحل الشمالي ومعهم “شيكولاته” وقدموا للأسرة واجب المواساة مع عرض بتحمل تكلفة العلاج وإمكانية نقل الطفلين إلى إحدى المستشفيات بالإسكندرية أو القاهرة، موضحة أن ممثل الشركة قال لهم “إحنا آسفين وعلاج الأولاد علينا ونروح بيه أفضل مستشفى واللي حصل قضاء وقدر”.

    عشرات الملاك في الساحل الشمالي يتظاهرون بسبب وديعة الصيانة والمخالفات (فيديو)

    وشدد على أن الأسرة رفضت عرض الشركة ومصرة على الحصول على حقوقها بالكامل، مؤكدة عدم التنازل عن المحضر المحرر حتى يحصلوا على حقوق الطفلين وتعريضهما للخطر والموت بالكامل من الشركة المسئولة، مضيفة ” لن نتازل عن المحضر، وعاوزين حق أولادنا”.

    وحسب أسرة الطفلين، فإن النيابة ستأخذ أقوال مسئولي الأنقاذ الذين كانوا متواجدين في موقع الحادثة أثناء وقوعها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق