الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوس أوس يكشف موعد ومكان مسرحية “صباحية مباركة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 06/أغسطس/2020 - 10:13 م

كشف الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، موعد ومكان مسرحيته الجديدة التي تحمل عنوان “صباحية مباركة”، والتي من المقرر عرضها على خشبة مسرح “جراند نايل تاور” بمنطق جاردن ستي بدايةً من اليوم الخميس الموافق 6 أغسطس.

ونشر “أوس أوس” صورة البوستر الرسمي للمسرحية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام “، وعلق قائلًا: “ابتداءً من النهاردة الخميس 6 أغسطس.. وكل خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءً على مسرح جراند نايل تاور جراند حياة”.

View this post on Instagram

ابتداءا من النهارده الخميس ٦-٨ وكل خميس وجمعه وسبت من كل اسبوع الساعه ٨مساءا علي مسرح جراند نايل تاور (جراند حياه ) ? #اوس_اوس #علي_ربيع انتاج : شركة ورك شوب @workshopegypt اخراج : ا/ اشرف عبدالباقي @ashrafabdilbaky للحجز والاستعلام ادخلوا علي موقع Tickets Marche https://www.ticketsmarche.com/sabaheya-mubarka-ya-arees-play_se_2229.html

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on Aug 6, 2020 at 11:59am PDT

مسرحية” صباحية مباركة”، من بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبو ليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحى نصر الدين، وغيرهم، وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة “ورك شوب” للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبد الباقي.

ويعد مسلسل “اتنين في الصندوق” هو آخر أعمال محمد أسامة الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي 2020، وهو من بطولته مع الفنان حمدي الميرغني، وضم العمل مجموعة من الفنانين منهم الفنان حمدي الميرغني، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة “سينرجي”، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

بكلمات مؤثرة.. أوس أوس يرثي نجله الراحل (صورة)

علي ربيع وأوس أوس ينتظران عرض “صباحية مباركة” في عيد الأضحى

تابع مواقعنا