الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انفصاله عن أوكا.. عمر كمال يروج لعمل فني جديد يجمعه مع أورتيجا (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 06/أغسطس/2020 - 07:25 م

يستعد الفنان عمر كمال لطرح أغنية جديدة تجمعه بمطرب المهرجانات أورتيجا، وذلك بعد انفصاله عن شريك مشواره الفني أوكا، واللذان حققا العديد من الأعمال الناجحة كثنائي.

وروج عمر كمال للأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ونشر البوستر الرسمي، ومن المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة على القناة الرسمية التي تحمل اسم “سلطان الشن”، وعلق على البوستر قائلًا: “قريب أوي في مفاجأة هتعجبكو أوي مع أورتيجا على القناة الرسمية لـسلطان الشن – Sultan Elshan، انتظروا وخليكوا على استعداد”.

 

View this post on Instagram

 

قريب اوي في مفاجاة هتعجبكو اوي مع #اورتيجا على القناة الرسمية لـ ( سلطان الشن – Sultan Elshan ) أنتظروا وخليكوا على استعداد @sultan_elshan_official

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on Aug 6, 2020 at 9:13am PDT

ويأتي هذا التعاون بعد أيام من انفصال أورتيجا فنيًا عن مطرب المهرجانات أوكا، بعد فترة عمل دامت أكثر من 10 سنوات، وحققوا معًا نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا.

وسبق، وأعلن عمر كمال عن أغنية جديدة تجمعه للمرة السادسة مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والتي تحمل اسم “هنعمل  لغبطيطا”، من المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير” يوتيوب”.

كما كشف الملحن وليد سامي سابقًا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل الدويتو الجديد الذي يجمعه بمطرب المهرجانات عمر كمال والتي تحمل اسم” أصلي ولا صيني”، والأغنية من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامي.

“هنعمل لغبطيطا”.. عمر كمال وحسن شاكوش يروجان لأغنيتهما الجديدة (فيديو)

عمر كمال يغني “بنت الجيران” في عيد ميلاد خطيبة أحمد سعد (فيديو)

تابع مواقعنا