السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تدعم لبنان: “بيروت خيرها سابق” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 06/أغسطس/2020 - 12:06 م

حرصت الفنانة التونسية هند صبري، على توجيه الدعم لشعب دولة لبنان، وذلك بعد تعرضهم لحادث مأساوي نتيجة انفجار مرفأ بيروت، أول أمس الثلاثاء مما أسفر عنه العديد من الضحايا والمصابين.

ونشرت صبري صورة لدولة لبنان، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” وعلقت داعمة: “بيروت.. خيرها سابق.. أناس كثيرة اعتبروها ملجأ ومأوى من الحزن والاكتئاب.. أكثر مدينة تشعرك براحة نفسية و تعطيك طاقة ايجابية في أحلك أيامك حتى وهي في أحلك أيامها”.

وتابعت قائلة: “أنا شخصيا لدي أهل وأصدقاء في بيروت طالما وضعوني فوق راسهم و لم يشعروني أبدًا أنني غريبة وأنا وسطهم.. دائما بيروت تتجمل و تفتح الأبواب و تشد من أزر زوارها حتى وهي في لحظات حزنها.. من عرف بيروت بكى اليوم و غضب مع أهلها.. لا تستحق أبدا هذه النكبات المتتالية بكيفي” مثل ما تقولون.. بيروت ما يليق لها الحزن.. وجعكم وجعنا ونكبتكم نكبتنا و دعمكم بما نقدر عليه واجب علينا”.

وفي سياق متصل، حرص عدد كبير من نجوم لبنان على تقديم التعازي لأهلهم بعد الانفجار الذي حدث أول أمس الثلاثاء، وكذلك تضرر العديد من النجوم، ومنهم الفنانة إلياس الذي تعرض منزلها لأضرار جراء الانفجار، وقالت اليسا عبر “توتير”: “محروق قلبي من جوا ومقهورة على بلدي من اللي صار أنا الحمد لله بخير وإن شاء لله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافوا يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم الله يحمي لبنان”.

 

View this post on Instagram

 

بيروت# ..خيرها سابق ..أناس كثيرة اعتبروها ملجأ و مأوى من الحزن والإكتآب أكثر مدينة تشعرك براحة نفسية و تعطيك طاقة ايجابية في أحلك أيامك حتى وهي في أحلك أيامها. أنا شخصيا لدي أهل و أصدقاء في بيروت طالما وضعوني فوق راسهم و لم يشعروني ابدا أنني غريبة وأنا وسطهم. دائما بيروت تتجمل و تفتح الأبواب و تشد من أزر زوارها حتى وهي في لحظات حزنها. من عرف بيروت بكى اليوم و غضب مع أهلها . لا تستحق أبدا هذه النكبات المتتالية. “بيكفي” مثل ما تقولون. بيروت ما يلبقلها الحزن. وجعكم وجعنا و نكبتكم نكبتنا و دعمكم بما نقدر عليه واجب علينا. #بيروت_منكوبة #لبنان #beirut #lebanon

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Aug 6, 2020 at 2:10am PDT

مادلين طبر لـ”القاهرة 24″: بيروت أصبحت هيروشيما المصغرة ونحتاج لالتفاف عربي شامل

إليسا عن مساعدات البنك الدولي: “بتمنى ما يتم إرسال ليرة للسُلطة” (تدوينة)

تابع مواقعنا