• بحث عن
  • معدلات غير مسبوقة.. 15 مليون طلب للحصول على النتيجة عبر “القاهرة 24” في 48 ساعة فقط

    شهد “القاهرة 24″، معدلات دخول غير مسبوقة للحصول على نتيجة الثانوية العامة، حيث حصد الموقع 15 مليون طلب للحصول على النتيجة في أقل من 48 ساعة فقط.

    ونجح “القاهرة 24” في تحقيق معدلات مسبوقة في الانتشار بين الجمهور، وتصدر مواقع البحث، وذلك لسرعة نشر النتيجة كاملة برقم الجلوس وبالاسم أيضاً وللمصدافية التي يتمتع بها الموقع مع الجمهور، ولثقة القراء في كل ما يتم نشره عبر الموقع.

    “القاهرة 24” يفوز بجائزة مصطفى وعلي أمين كأفضل موقع إلكتروني لعام 2019 (بيان)

    ويعد ذلك سابقة، من إقبال هذا الكم من المتابعين والقراء على نافذة تحصل على نتيجة الثانوية العامة لأول مرة التي أتاحها موقع “القاهرة 24” من خلال رقم الجلوس أو الإسم فقط، كما يتيج معرفة ترتيبك على مستوى الجمهورية بين الطلاب.

    ويمكن لأي شخص معرفة ترتيبه نتيجته في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من خلال الاسم ورقم الجلوس، من خلال الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2020.

    “القاهرة 24” يطلق مبادرته لإنتاج الأخبار الصحفية بواسطة الذكاء الاصطناعي دون تدخل بشري لأول مرة بالعالم العربي

    وللتعرف على ترتيب نتيجتك  في الثانوية العامة باسمك ورقم جلوسك من خلال الدخول على الرابط التالي “https://natega.cairo24.com/” وتسجيل اسم الطالب ثلاثي ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

    وتتيح تلك الخدمة للطلاب التعرف على نتائج امتحانات الثانوية العامة 2020 لجميع الأقسام، إذ يمكن لكل طالب معرفة ترتيبه بين طلاب شعبته بين الناجحين على مستوى الجمهورية، والتعرف على الكلية التي يتوقع الإلتحاق بها وفقًا لترتيبه.

    بعد تغطية واقعة طفل الشرقية.. “الديباني” يشيد بـ”القاهرة 24″: تفوق على مواقع تُنفق المليارات

    “القاهرة 24” من المواقع النائية الذي نجح في حجز مقعدًا بين كبرى المواقع في مصر والعالم العربي، فعلى الرغم من تاريخ انطلاقه الذي لم يتخط عامين فقط، إلا أنه حصل على جائزة مصطفى وعلي أمين كأفضل موقع صحفي لعام 2019، نظرًا لتغطياته المميزة لعديد من الأحداث، وانفراده بنشر عديد من الأخبار التي تهم القارئ، بمصداقية عالية ومهنية متميزة.

    خالد أبو بكر يشيد بـ”القاهرة 24″ بعد نشر واقعة “تنمر الطالب السوداني” (فيديو)

    ويعد “القاهرة 24” هو أول موقع إخباري يستخدم الذكاء الاصطناعي في إنشاء محتوى خبري دون أي تدخل بشري، في سابقة احتفت بها وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.

    ونجح “القاهرة 24” في كسب ثقة عديد من الوكالات والمواقع الإخبارية الأجنبية، لتتخذها مصدرًا موثوقًا لكي تنقل الأخبار عنها، ليكون منبرصا موثوقًا لكل ما يحدث في مصر في عيون الغعلام الأجنبي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق