الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على آخر تطورات موقف الغائبين عن مواجهة الزمالك أمام الاتحاد في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 01:43 م

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، في التغلب على المصري بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 14 لبطولة الدوري العام، وذلك على الرغم من الغيابات التي عانى منها الفارس الأبيض خلال هذه المباراة.

دخل الزمالك مباراة المصري مفتقداً لعدد من أهم عناصره بالفريق الأبيض وهم طارق حامد ويوسف إبراهيم “أوباما” بسبب الإصابة، والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بسبب عدم الجاهزية بعد تأخر الوصول من بلاده، وكذلك الثلاثي محمود عبدالرازق “شيكابالا” وعبدالله جمعة وإمام عاشور بسبب الإيقاف.

شيكابالا يغادر معسكر الزمالك قبل مواجهة الاتحاد.. تعرف على السبب

 

واعتمد كارتيرون على عدد من العناصر الشابة خلال لقاء الزمالك والمصري على رأسهم حسام أشرف الذي شارك أساسياً وأسامة فيصل الذي منحه فرصة المشاركة في أحداث الشوط الثاني، من أجل التغلب على النقص العددي والغيابات المذكورة.

موقف الغائبين من مباراة الاتحاد السكندري

 

يحل الزمالك ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام، حيث ستقام المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أغسطس على ستاد برج العرب أيضاً.

وسيتمكن الزمالك من استعادة خدمات بعض اللاعبين الذين غابوا عن لقاء المصري السابق، يأتي على رأسهم طارق حامد الذي سيعود لقيادة خط وسط الفريق الأبيض من جديد بجوار التونسي فرجاني ساسي، كما من المرجح ظهور بن شرقي وأوناجم وذلك حسب تأكيدات أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عقب انتهاء مباراة المصري أن القياسات البدنية التي خضع لها بن شرقي وأوناجم جاءت جيدة وهو ما سيؤدي إلى سرعة مشاركتهما في التدريبات الجماعية، بل من الممكن أن يمنحهما كارتيرون فرصة المشاركة في جزء من مباراة الاتحاد المقبلة.

“الشيك” يدفع طارق حامد للتمرد على الزمالك

 

وفي نفس الوقت سيستمر غياب أوباما الذي أكد خلال تصريح خاص لموقع القاهرة 24 أن الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية من الممكن أن تتسبب في غيابه عن الزمالك لأكثر من مباراتين، وكذلك سيستمر غياب الثلاثي الموقوف من جانب اتحاد الكرة حيث يتبقى لشيكابالا عقب انتهاء مباراة الأمس 7 مباريات من أجل العودة للمشاركة من جديد مع فريقه، بينما سيتبقى لإمام عاشور 9 مباريات، ومباراتين لعبدالله جمعة.

أوباما يعود للانتظام في معسكر الزمالك قبل مواجهة الاتحاد في الدوري

 

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قامت بتوقيع عقوبات على الثلاثي المذكور عقب مباراة السوبر المصري أمام الغريم التقليدي التي أقيمت في الإمارات خلال شهر فبراير الماضي.

تابع مواقعنا