الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض أولى حلقات برنامج بنت البلد لـ”نشوى مصطفى” منتصف أغسطس على المحور

القاهرة 24
فن
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 10:18 م

استقرت الشركة المنتجة لبرنامج “بنت البلد”، للفنانة  نشوى مصطفى على إنطلاق اولى حلقات البرنامج يوم 15 أغسطس الجارى  على شاشة المحور . 

وقال خالد غنيم رئيس، مجلس إدارة شركة الغنيمى للانتاج الاعلامى، إننا نسعى دائما لتقديم كل ماهو جديد فى عالم الإعلام وهدفنا دائما هو إرضاء الجمهور و تقديم محتوى أفضل. 

وأكد غنيم، أن برنامج بنت البلد هو برنامج اجتماعي يحتوي على عدد من الفقرات الاجتماعية والتربوية ومناقشة قضايا الأسرة العربية والمصرية كما يشتمل على فقرات طبية وفقرات للطهى والموضة وصحة وجمال المرأة .

جدير بالذكر أن  برنامج بنت البلد، سوف ينطلق يوم 15 أغسطس من السبت الى الثلاثاء  الساعة الرابعة عصرا والإعادة الثانية عشر صباحا. 

وشاركت نشوى مصطفى، خلال الفترة الماضية فى مسرحية “عطل فني”، بطولة أكرم حسني وهشام ماجد وشيكو وآيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقي أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا وآخرون.

يذكر أن آخر أعمال نشوى مصطفى مسلسل “الشريط الأحمر” في رمضان 2018، ومسلسل “البشارة” الإماراتي في العام نفسه، وقدمت قبلهما مسرحية “سيلفي مع الموت” عام 2017.​

نشوى مصطفى تروج لبرنامجها الجديد “بنت البلد” على قناة المحور

تابع مواقعنا