السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس ظهور العميد حسام حسن على قناة الأهلي وحقيقة رفض الخطيب (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 05:31 م

كشف مصدر داخل قناة النادي الأهلي، كواليس ظهور العميد حسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر الوطني، على قناة النادي الأحمر من خلال البرنامج الجديد الذي سيقوم بتقديمه المخضرم مصطفى عبده، تحت اسم “المجري”.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن كل ما يتردد عن رفض مجلس إدارة الأهلي لظهور حسام حسن عبر شاشة قناة النادي الأحمر استجابة لرغبة الجماهير الحمراء ليس له أساس من الصحة، مشيراً إلى أن مصطفى عبده تواصل مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء قبل تواصله مع حسام حسن، وقام بمنحه الضوء الأخضر حول استضافة الأخير.

وأضاف المصدر قائلاً:”إن هناك رغبة من الخطيب في تقديم كل المساعدات الممكنة لمصطفى عبده من أجل نجاح برنامجه، تقديراً لزمالته مع الأخير، وفي محاولة لتقديم الدعم له خاصة بعد الظروف التي مر بها خلال السنوات الماضية، سواء الخاصة بمرضه أو فقدانه لزوجته التي توفت قبل سنوات.

على رأسهم محمود طاهر قناة الأهلي تستعد لاستضافة الخصوم

وكشف المصدر عن مفاجأة كبيرة، حيث أكد أن مصطفى عبده اتفق مع الخطيب على استضافة عدد كبير من النجوم، حتى إذا كانت هذه النجوم في خصومة مع مجلس إدارة الأهلي، وعلى رأسهم محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق، وذلك لإنجاح القناة بعد هيكلتها وظهورها بشكل جديد، ولعدم تكرار الأزمات التي تمر بها قناة نادي الزمالك حالياً، حيث تتجاهل القناة استضافة عدد كبير من رموز القلعة البيضاء بسبب الخصومة الواقعة بينهم وبين مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

مفأجاة.. قناة الأهلي ترتب لاستضافة رموز الزمالك على رأسهم أبورجيلة وحازم إمام

وفجر المصدر مفاجأة أخرى حيث أكد أنه تم الاتفاق بين الخطيب ومصطفى عبده على استضافة عدد من رموز الغريم التقليدي الزمالك وظهورهم عبر شاشة قناة الأحمر، على رأسهم محمود أبورجيلة وحازم إمام وحسن شحاتة رغم اعتراض الأخير ولكن مازالت المحاولات جارية معه من أجل إقناعه.

وأوضح المصدر أن هناك أيضاً نجوم آخرين جاري الاتفاق معهم للظهور مع مصطفى عبده في برنامجه الجديد مثل طاهر أبوزيد نجم الأهلي السابق، وبعض نجوم العرب الآخرين على رأسهم النجم السعودي ماجد عبدالله، والنجم الكويتي فيصل الدخيل.

مفاجأة.. حسام غالي رفض الظهور في احتفالية قناة الأهلي بسبب ميدو

وأكد المصدر أن مصطفى عبده تواصل بنفسه مع حسام حسن، وأكد له أنه يتمسك بظهوره معه في أولى حلقات البرنامج، مشيراً إلى أن العميد وافق على الظهور دون تقاضي أي مقابل مادي تقديراً منه لقيمة المخضرم مصطفى عبده.

وشدد المصدر قائلاً أن هناك مفاجآت كبيرة يتم تجهيزها خلال حلقة حسام حسن.

قناة الأهلي تكشف حقيقة استضافة حسام حسن

وعن تأخر انطلاق البرنامج قال المصدر أنه يتم تجهيز ستوديو خاص بالبرنامج في منطقة العجوزة، بعيداً عن مقر قناة الأهلي في مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيراً إلى أنه يتم خلال الوقت الحالي العمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من كافة التجهيزات وتسجيل أولى حلقات البرنامج مع العميد، خاصة أن الأخير يرغب في السفر إلى الإمارات خلال الأيام المقبلة من أجل تجديد الإقامة الخاصة به هناك.

قناة الأهلي تستخدم التطوير التقني وتقنية الواقع التكميلي (صور وفيديو)

تابع مواقعنا