السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد أمين في ذكرى وفاة رفعت إسماعيل: “أسطورة العراب اللي عمرها ما كانت مجرد خيال”

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 11:25 ص

أحيا الفنان أحمد أمين، ذكرى وفاة الدكتور رفعت إسماعيل الشخصية الخيالية، التي يجسدها في مسلسله “ما وراء الطبيعة”، والمأخوذ عن سلسلة روايات تحمل نفس الاسم  للكاتب أحمد خالد توفيق، حيث توافق اليوم السبت 8 أغسطس.

ونشر أمين، صورة من كواليس المسلسل، والذي يظهر فيه بشخصية رفعت إسماعيل، وعلق عليها قائلًا: “8  أغسطس.. ذكرى وفاة د. رفعت اسماعيل.. أسطورة العراب اللي عمرها ما كانت مجرد خيال.. رفعت إسماعيل صديق حقيقي لجيل كامل”.

وتابع: “81 قصة.. ياما خلصنا عليهم المصروف.. وياما خبيناهم جوة الكتب او استخبينا بيهم وقت النوم.. عشان بس نقدر نسمع من د. رفعت قصة جديدة.. وبنفس الشغف أحب تقابلوا رفعت في الأربعينيات من عمره وتتابعوا قصص خبا جزء منها في ذكرياته.. أو ذكرياتي!”.

وفي وقت سابق، كشفت الشبكة العالمية “Netflix” الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة”، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تزامنًا مع ذكرى وفاة رفعت إسماعيل، وكاشفة عن موعد عرضه، وقالت: “أصلع كحوض لأسماك الزينة.. نحيل كالقلم الرصاص.. نقدم لكم من بعد انتظار الصور الأولى لـ د. رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره (Ahmed Amin أحمد أمين) وحبيبته ماجي ماكيلوب (رزان جمّال) من أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، ما وراء الطبيعة، والذي سيعرض في خريف 2020”.

وتابعت: “الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية تأتي من عمرو سلامة للمسلسل المرتقب والمستوحى من سلسلة روايات #ما_وراء _الطبيعة للكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق”.

مسلسل “ما وراء الطبيعة”، تدور أحداثه في مصر في ستينيات القرن الماضي، ويتناول سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

وتشارك في بطولته رزان الجمال والتي ستلعب دور ماجي، وآية سماحة والتي ستقوم بدور هويدا، وسما إبراهيم والتي تلعب دور رئيفة أخت رفعت إسماعيل والذي يقوم بدوره أحمد أمين.

“Netflix” تكشف الصور الأولى لمسلسل “ما وراء الطبيعة” قبل عرضه في خريف 2020

تابع مواقعنا