الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“Netflix” تكشف الصور الأولى لمسلسل “ما وراء الطبيعة” قبل عرضه في خريف 2020

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 10:51 ص

كشفت شبكة “Netflix” العالمية، أول صور من كواليس تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة”، المأخوذ عن سلسلة  الروايات التي تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، حيث يعد أول عمل مصري من إنتاجها.

ونشرت “Netflix” الصور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تزامنًا مع ذكرى وفاة رفعت إسماعيل، وكاشفة عن موعد عرضه، وقالت: “أصلع كحوض لأسماك الزينة.. نحيل كالقلم الرصاص.. نقدم لكم من بعد انتظار الصور الأولى لـ د. رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره (Ahmed Amin أحمد أمين) وحبيبته ماجي ماكيلوب (رزان جمّال) من أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، ما وراء الطبيعة، والذي سيعرض في خريف 2020”.

وتابعت: “الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية تأتي من عمرو سلامة للمسلسل المرتقب والمستوحى من سلسلة روايات #ما_وراء _الطبيعة للكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق”.

 

أول صور من كواليس ما وراء الطبيعة
أول صور من كواليس ما وراء الطبيعة
أول صور من كواليس ما وراء الطبيعة
أول صور من كواليس ما وراء الطبيعة
أول صور من كواليس ما وراء الطبيعة
أول صور من كواليس ما وراء الطبيعة
  مسلسل “ما وراء الطبيعة”، تدور أحداثه في مصر في ستينيات القرن الماضي، ويتناول سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى. وتشارك في بطولته رزان الجمال والتي ستلعب دور ماجي، وآية سماحة والتي ستقوم بدور هويدا، وسما إبراهيم والتي تلعب دور رئيفة أخت رفعت إسماعيل والذي يقوم بدوره أحمد أمين. ويعدّ مسلسل “ما وراء الطبيعة” المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، والتي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، أول عمل من إنتاج Netflix في الدراما المصرية.  انتهاء تصوير “ما وراء الطبيعة” استعدادًا لعرضه على شبكة “Netflix”

نجل أحمد خالد توفيق عن مسلسل “ما وراء الطبيعة”: حلم والدي اتحقق (صورة)

تابع مواقعنا