الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أميتاب باتشان بعد شفاء نجله من فيروس كورونا (تدوينة)

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 12:45 م

عبر الفنان الهندي أميتاب باتشان، عن سعادته بشفاء نجله أبهيشيك من فيروس كورونا المستجد، حيث كانت نتيجة المسحة الأخيرة سلبية، معلنًا عودته للمنزل اليوم.

وحرص الفنان الهندي على توجيه الشُكر للجمهور الذي دعى لنجله وتمنى له الشفاء العاجل، كما حمد الله على شفاء أبهيشيك، بعدما قضى 28 يومًا في العزل بإحدى مستشفيات مومباي بالهند.

ونشر أميتاب عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” تدوينة كتب فيها: “نتيجة مسحة فيروس كوفيد 19 لأبهيشيك سلبية.. وخرج من المستشفى، وهو حاليًا في طريقه للمنزل.. الحمد لله.. شكرًا لدعواتكم وصلواتكم له”.

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

كما علق أميتاب على التغريدة التي نشرها نجله أبهيشيك ليعلن فيها شفائه من الفيروس، وكتب: “مرحبًا بعودتك للمنزل.. الحمد لله”.

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

وأعلن أبهيشيك صباح اليوم شفائه من الفيروس، وكتب عبر حسابه بـ”تويتر”: “الوعد هو الوعد، هذا الصباح أجريت المسحة الخاصة بفيروس كورونا، وجاءت النتيجة سلبية، لقد أخبرتكم يا رفاق أنني سوف أحاربه، شكرا لكل صلواتكم التي فعلتموها من أجلي ومن أجل عائلتي، امتناني الأبدي للأطباء وطاقم التمريض في مستشفى نانافاتي لكل ما فعلوه معي، شكرا جزيلا”.

أما والده فتعافى يوم الأحد الماضي، وخرج من مستشفى “نانافاتي” بمومباي، بعد إجراء المسحة الأخيرة التي كانت نتيجتها سلبية، وكان حينها قد أُصيب بالفيروس منذ 22 يومًا، وهما يقضيان حاليًا فترة العزل المنزلي.

شفاء نجل أميتاب باتشان من فيروس كورونا بعد قضاء 28 يومًا في العزل (تدوينة)

تعافي أميتاب باتشان من فيروس كورونا بعد قضاء 22 يومًا في المستشفى (صورة)

تابع مواقعنا