الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى النجيلة يستقبل حالات كورونا جديدة ويسجل أول حالة وفاة

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 08/أغسطس/2020 - 03:56 م

كشف مصدر في مستشفى النجيلة للعزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد بمطروح، استقبال المستشفى عدد من حالات مصابة بالفيروس ليلة أمس.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن المستشفى التي استأنفت عملها كمستشفى عزل بالكامل، شهدت حالة وفاة لمريض كانت حالته خطرة ومصابا بفيروس كورونا المستجد.

إنهاء العمل بمستشفى النجيلة كعزل وعودته لاستقبال الحالات المرضية

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور محمد علي وكيل وزارة الصحة في محافظة مرسى مطروح، ومدير المستشفى السابق والذي بدأ عمله فيه مديرًا عندما أصبح أول مستشفى عزل لمصابي فيروس كورونا المستجد في مصر أن مستشفى النجيلة يخدم مدن مطروح الغربية النجيلة وبراني والسلوم وكان يستقبل جميع الحالات المرضية لا جراء الكشف الطبي، وإجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة خاصة في أقسام الجراحة العامة والعظام والمسالك البولية وجراحة المخ والأعصاب وجراحة الأطفال والنساء والتوليد وفي جراحة المناظير والأورام والتجميل.

وأضاف أن مستشفى النجيلة المركزي يقدم خدمة طبية مميزة للمرضى، وإدارة المستشفى تسعى جاهدة لتوفير جميع التخصصات النادرة لتخفيف معاناة السفر على الأهالي بمطروح خاصة بعد اختياره كأول مستشفى عزل بمصر بالإضافة إلى ارتفاع معدلات الشفاء بالمستشفى مقارنة بباقي مستشفيات مصر.

تابع مواقعنا