الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملحم زين بعد انفجار مرفأ بيروت: “الله يخلصنا من هذا الطقم.. لبنان تستاهل حياة أكرم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 04:21 م

علق الفنان ملحم زين على انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع الأسبوع الماضي، ونتج عنه العديد من الخسائر، موضحًا أنه حزين لما حدث في بلدته، ولكنه سعيد بسبب حملات النظافة التي بادر بها الشباب اللبناني.

وتحدث الفنان اللبناني عبر مداخلة هاتفيه مع قناة “mtv” اللبنانية، وقال: “الأمل دائمًا موجود ولازم يكون موجود تحت الرماد وتحت الأرض، وبيروت كلها تعاني اليوم وكلنا اضررنا، وبنزل الأشرفية والجميزة محل ما أنا ساكن وبشوف الشباب بيكنسوا الأرض”.

وأضاف: “وكان بدي أنزل معهم بس ما حبيت أخد منهم هذه المبادرة، لأنه أنا ما نازل لأتصور، وأنا مش من النوعية دي أبدًا، وأحب على قلبي أكون بالشارع وأنظف معهم.. الله يحمي البلد ويخلصنا من هذا الطقم.. نستاهل حياة أفضل من هيك وأكرم من هيك وفيها أمن وأمان واستقرار أفضل من هيك”.

وتابع: “لبنان طول عمرها بلد كل العرب واليوم أثبت العرب أنهم بيحبوا بيروت وبيحبوا لبنان، ومساعدات الطيارات الي رايحة جاية تجيب مواد غذائية ودعم للبنان تُشكر.. وعلينا دائمًا نقدم لها جميل، وإن كان بلد عربي أو أوروبي، لأنه بالصعاب بيبين الأخ وبيبين الحقود.. ولادنا بالبلد بدن يعيشوا ويكبروا رغم أنف كل مسؤول فاشل”.

ملحم زين يشوِّق الجمهور لبرنامج “The Voice Senior” بصورٍ من الكواليس (صور)

 ملحم زين يكشف أسراره لـ«لطيفة» في «يلاّ نغني».. الليلة

تابع مواقعنا