• بحث عن
  • “الهجرة”: تواصلنا مع الوطنية للانتخابات مع بداية الإعلان عن انتخابات مجلس الشيوخ

    قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إنها تواصلت مع الهيئة الوطنية للانتخابات، تزامنًا مع بداية الإعلان عن انتخابات مجلس الشيوخ الفترة المقبلة.

    وتابعت مكرم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته منذ قليل: إنه من الضروري أن يكون جواز السفر سليمًا، ولا يقوم المواطن بوضع صورة شخصية أو إشارة على أوراق التصويت حتى لا تُعرف هويته.

    وفي سياق متصل، دعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جموع المواطنين للمشاركة بكثافة في انتخابات مجلس الشيوخ، قائلًا: « ادعــو المصريين الـى النزول بكثافة يومى الاقتراع المحددين فى الداخل والمشاركة بقوة مع الالتزام بكثافة الإجــراءات الوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا، من أجل ممـارسـة حقهم السياسى وإظهار للعالم أجمع صورة مصر المشرقة».

    بدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بنيوزيلندا عن طريق البريد

    وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: «المشاركة في الانتخابات حق للمواطنين وأدعوهم لممارسة حقهم واختيار أعضاء مجلس الشيوخ، والمشاركة ترسخ قواعد الديمقراطية وتمنح الحيوية للعملية السياسية، والضمانة الأهم لنزاهة العملية الانتخابية هي المشاركة الشعبية الواسعة»، وأضاف: «سيروا إلى المستقبل بخطوات ثابتة واتخذوا من دماء الشهداء الذكية باعثا ومن رفع لواء الوطن غاية ومن الديمقراطية طريقا ومنهاجا وضعوا وطنكم نصب أعينكم فإننا إلى زوال والوطن باق.. صوتكم أمانة فى أعناقكم، وإن لوطننا علينا حق وللمستقبل حق، ولأبنائنا علينا ألف حق وحق فصونوا الأمانة وأدوا الحق».

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق