الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق سراح فتاة “التيك توك” منار سامي من مركز كفر شكر

القاهرة 24
محافظات
الأحد 09/أغسطس/2020 - 10:10 ص

أطلقت مباحث كفر شكر سراح المتهمة “منار سامي”، المعروفة إعلاميا بفتاة التوك توك، فجر اليوم الأحد بعد أن تسبب حكم غيابي في قضية تبديد في تعطل إجراءات الإفراج عنها، من مقر محبسها بمركز كفر شكر، بعد أن أوضح الاستعلام الأمني قبل خروجها أن المتهمة عليها حكم غيابي في قضية تبديد بالشيخ زايد، وقام هاني بسيوني محامي المتهمة بإجراء معارضة في الحكم الغيابي الذي صدر بحقها، والمتسبب في تعطل الإفراج عنها، وبعد المعارضة في الحكم أخلت مباحث كفر شكر سبيلها في تمام الساعة 2 صباحا.

وقال المحامي هاني بسيوني، الوكيل القانوني للمتهمة منار سامي، إن مباحث مركز كفر شكر، أخلت سبيلها في تمام الساعة 2 صباحًا، بعد الطعن في الحكم الغيابي بعمل معارضة استئنافية له.

فيما حددت محكمة جنح كفر شكر جلسة 28 سبتمبر المقبل، كأولى جلسات لمحاكمة منار سامي في قضية جديدة بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها وبين موكلة، بعد بلاغ من المحامي مينا ناجي.

وجاء في البلاغ الذي حرره المستشار مينا ناجي الممثل القانوني لـ”أحمد.ك” المدعى وحمل رقم 4209 لسنة 2020، أن منار سامي حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه لـ”أحمد.ك”، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانوني المحدد له، وماطلته في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

تعطل إجراءات الإفراج عن منار سامي بسبب حكم غيابي

تابع مواقعنا