السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا: “أنا فخورة أكثر من أي وقت بلبنانيتي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 09/أغسطس/2020 - 09:59 م

قدمت الفنانة اللبنانية إليسا، رسالة شكر ودعم لكل الشعب اللبناني، خاصة خلال الفترة الحالية التي يشهد فيها لبنان حالة من الفوضى وعدم الاستقرار، بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، والذي أسفر عن عدد كبير من الموتى والجرحى، فضلا عن انتشار المظاهرات في كل شوارع بيروت، وطالبت من كل زملائها الفنانين بمؤازرة الشعب اللبناني في أزمته الحالية أكثر من أي وقت مضى.

بوست إليسا
بوست إليسا

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة: “‏لكل اللبنانيين اللي عم يدعمو إعادة الحياة لبيروت..ألف تحية.. كل واحد منا عم يتحمل مسؤوليتو وبدعي كل زملائي الفنانين يوقفو حد هالشعب بأيا طريقة.. أنا فخورة أكتر من أيا وقت بلبنانيتي”.

وفي وقت سابق، ووجهت إليسا الشكر لكل الدول العربية التي قدمت المساعدة للشعب اللبناني، وكتبت إليسا عبر تويتر “شكرا لكل الدول العربية اللي ما ترددت تساعد لبنان. السعودية، مصر، الكويت، تونس، الإمارات، المغرب، قطر، العراق، الجزائر، عمان، الأردن.‏ شكرًا لفرنسا وبريطانيا وأمريكا وإيطاليا.‏ الإنسان واحد وإنتو أثبتو هالشي‏⁧‫”.

إليسا لـ”حكومة لبنان”: “مجرمين وأحقر ناس جاءوا على الحكم”

وكان تعرض منزل اليسا، إلى تكسير ودمار نتيجة الانفجار الذي وقع الثلاثاء الماضي، في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث أعربت إليسا عن حزنها الكبير مما حدث لبلادها وبيتها، قائلة “انفدت بل الحديد والممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟”، ونشرت إليسا، مجموعة صور عبر حسابها على تويتر تظهر تدمير منزلها، صحبتها بتعليق: “انفدت بل الحديد والممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟”.

إليسا بعد تدمير منزلها بسبب الانفجار: المهم ربنا يحفظ لبنان 

تابع مواقعنا