الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني في غرفة مونتاج فيلمه الجديد “مش أنا” تمهيدًا لطرحه قريبًا

القاهرة 24
فن
الأحد 09/أغسطس/2020 - 07:08 م

انتهى الفنان تامر حسني من تصوير جميع مشاهده، خلال السياق الدرامي لفيلم مش أنا، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم حلا شيحة، وسوسن بدر، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وياسمين البشبيشي، وفايز المالكي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن تامر حسني شديد الحرص على ظهور هذا العمل بشكل مميز، خاصة أنه يعد أول عمل سينمائي من إنتاج شقيقه حسام حسني، ولهذا الأمر يقف على كل التفاصيل الخاصة بمونتاج الفيلم ويتابع بنفسه بشكل شبه يومي جميع العمليات الخاصة بمونتاج الفيلم، خاصة أن العمل من تأليفه.

كواليس تصوير حلا شيحة فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني 

ويعد فيلم “مش أنا” قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق، ويأتي هذا الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال موسم رأس السنة الماضية بفيلم “الفلوس”، وشاركه التمثيل فيه الفنان خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام.

سوسن بدر: تامر حسني في تحدٍّ كبير بفيلم “مش أنا”.. عمل صعب بجد

والفيلم تدور أحداثه حول إصابة حسن الذي يجسده تامر حسني، بمرض نفسي، ويرتبط هذا الشاب بوالدته المريضة التي تلعب دورها الفنانة سوسن بدر، حيث تجسد والدته محور حياته، ويحرص على البقاء معها أطول وقت ممكن، ويحتوي على الكثير من الأبعاد الاجتماعية والعاطفية والإنسانية.

انتهاء تصوير فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني وحلا شيحة

ويضم فيلم “مش أنا” الفنانة سوسن بدر، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وعصام السقا، وفايز المالكي، وياسمين البشبيشي، ويأتي الفنان الأردني إياد نصار كضيف شرف.

تابع مواقعنا