• بحث عن
  • اليوم.. أحمد فلوكس يصل القاهرة قادما من دبي لتسجيل أولى تجاربه الغنائية

    حسناء شيحة

    يصل إلى القاهرة اليوم الفنان أحمد فلوكس، قادمًا من دبي، بعد رحلة عمل استغرقت شهرًا، لتسجيل أولى أغانيه، والذي تعاون فيها  مع الشاعر وائل العبيدي، وألحان إيهاب سمير، وتوزيع أمير سمير.

    وقرر أحمد فلوكس مؤخرًا تجربة حظه في عالم الغناء، لأول مرة في حياته الفنية، كما أنه سيبدأ خلال الأيام المقبلة تحضيرات مسلسله الجديد “سفينة نوح”، والذي يقوم ببطولته بمشاركة الفنان الأردني منذر رياحنة ومن إنتاج شركته الخاصة.

    والمسلسل من تأليف السيناريست والإعلامي محمد الشواف، ومن إخراج حسام الجوهري، ويعد منذر رياحنة أول المنضمين إلي أسرة العمل، وخلال الفترة الحالية سيتم ترشيح باقي أبطاله.

    رمضان 2021.. منذر منذر رياحنة أول المنضمين لـ”سفينة نوح” مع أحمد فلوكس (صورة)

    وكان نشر فلوكس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صور مع النجم منذر رياحنة وعلق عليها، قائلا:”سفينة نوح، منذر رياحنة وأحمد فلوكس، وتتوالي المفاجات، معانا يا رب”.

    وسبق وحدد فلوكس ميعاد بدء تصوير العمل، موضحًا: “علي أن يبدء التصوير في موعد، أقصاه شهر ونصف بعد انتهاء المخرج من تصوير مسلسل الكهف، وتم رصد ميزانية مبدئية للمسلسل وهي 45 مليون جنية مع مشاركة أحمد سمير سليمان، شركة تريلر ومجموعة مستثمرين سعوديين، دعواتكم”.

    محمد الشواف يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مسلسل “زكريا سفينة نوح” بطولة أحمد فلوكس

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق