السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم هنا الزاهد وعمر كمال.. الفنانون ينعون اليوتيوبر مصطفى حفناوي (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 05:26 م

أصاب السوشيال ميديا حالة من الحزن، بعد خبر وفاة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي، الذي توفي اليوم إثر إصابته بجلطة في الجزء الأيسر من المخ، بعدما تم تشخيصه بشكل خاطئ في مستشفى الجوي، وحرص عدد كبير من النجوم على نعيه، حيث حظي الراحل بشعبية كبيرة، وكذلك أصدقاؤه نشروا صوره ليودعوه بالدعاء له.

ونعى الفنان محمد أنور وفاة مصطفى حفناوي، ونشر صورة له عبر حسابه بموقع “إنستجرام” وعلق: “لا حول ولا قوة إلا بالله مصطفي حفناوي في ذمة الله ربنا يرحمك يا مصطفي ويصبر أهلك ويدخلك فسيح جناته”.

محمد أنور
محمد أنور

ونشر الفنان عمر كمال صور الراحل مصطفى حفناوي وعلق عليها معبرًا عن حزنه قائلا: “البقاء لله .. زعلت جدا من قلبى عليه”.

عمر كمال
عمر كمال

وكذلك الفنانة هنا الزاهد، حيث كتبت معبِّرةً عن حزنها قائلة: “حاجة توجع القلب.. أول مرة أزعل كده على حد أنا أصلا معرفوش فربنا يكون في عون أهلك وأصحابك وكل اللي يعرفوك.. أنت ربنا بيحبك أوي يا مصطفى خلى كل اللي يعرفك واللي ميعرفكش يدعيلك.. لا إله إلا الله.. أنا مش عارفة أقول إيه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

بينما نشر الأنفلوانسر والمصور حسام أنتيكا صورة تجمعه بصديقه الرحل بموقع “إنستجرام” وعلق: “صاحبي مات.. إنا لله وإنا إليه راجعون .. ادعولوه بالرحمة واقرأوله الفاتحة بالله عليكم”.

حسام أنتيكا
حسام أنتيكا

عبر الفنان أحمد جمال سعيد عن حزنه لفقدان صديقه حيث نشر صورًا تجمعهم في حسابه بموقع “إنستجرام” وعلق قائلا: البقاء لله.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا مصطفى لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

ونعى الفنان محمد ثروت وفاة مصطفى حفناوي، حيث نشر صورة للراحل في حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكتب: “البقاء لله.. مصطفى حفناوي في ذمة الله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله وحبايبه”.

محمد ثروت
محمد ثروت

رانيا يوسف تنعى اليوتيوبر مصطفى حفناوي: “ربنا يصبر والدتك” (صورة)

تعرف على تفاصيل جنازة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

تابع مواقعنا