الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل جنازة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 04:10 م

توفي منذ دقائق اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، جاءت نتيجة إهمال طبي، دخل على إثره في غيبوبة بأحد المستشفيات الخاصة.

ونعى الإنفلونسر الشهير علي غزلان صديقه مصطفى حفناوي، وكشف تفاصيل الجنازة الخاصة به، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وكتب: “البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله”.

وتابع: “ادعوله بالرحمة والمغفرة.. هو راح للي أحن مننا كلنا، الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائلة عفيفي، وصلاة الجنازة أمام المقابر”.

وكان حفناوي، أصيب بجلطة في المخ منذ أيام، ، وحينها جاءت المعلومات الأولية أن التشخيص الخاطئ وراء تدهور الحالة،  وأصيب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ.

وحرص الفنان تامر حسني على زيارته بالمستشفى، حيث تجمعهم علاقة صداقة قوية، ونشر صورة مصطفىحفناوي عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني، وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكوا في الإنسانية، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم، ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله ولكم مثلها عند ربنا”.

تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء لـ”مصطفى حفناوي”: حالته خطيرة ومحتاج معجزة (صورة)

تابع مواقعنا