الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزوجة اللعوب والعشيق.. 15 يومًا حبسًا لربة منزل وعاطل قتلا فرد شرطة في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 10:49 ص

أصدرَّ قاضي المعارضات بمحكمة الحسينية الجزئية، بمحافظة الشرقية، قبل قليل، قرارًا بتجديد حبس ربة منزل وعشيقها لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل زوج المتهمة، والذي يعمل خفير نظامي من قوات مركز شرطة فاقوس، والتخلص من جثته في مياه إحدى الترع التابعة لدائرة مركز شرطة صان الحجر، ليخلو لهما الجو في علاقتهما الآثمة.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة المدعو “مصباح إبراهيم عبدالقادر” 37 سنة، خفير نظامي من قوة مركز شرطة فاقوس، مُقيم بقرية “النمروط” التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، غارقًا في مياه ترعة بدائرة مركز شرطة صان الحجر.

وعلى الفور، انتقل رجال الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، وتُدعى “سمر.ص.ح.أ” 31 سنة، ربة منزل، وعشيقها “محمود.ع.إ” 40 سنة، مُقيم بذات القرية، بهدف التخلص من الزوج لأجل أن يخلو لهما الجو لعلاقتهما الغير شرعية، إذ استدرجه العشيق بحجة تعليمه السباحة، قبل أن ينقض عليه ويخنقه ويتخلص من جثته في مياه ترعة بناحية “رمسيس” التابعة لدائرة مركز شرطة صان الحجر.

جرى ضبط المتهمان، وبمواجهتهما أقرا بما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا