الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجارة السلاح وراء مقتل عامل على يد صديقه بالشرقية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 02:07 م

نجحت مديرية أمن الشرقية، في ضبط نجار، لقتله عامل بالخطأ أثناء وجوده بمنزله.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية من عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بعثوره على جُثة نجله “عامل” بمنزل ملكه، كائن بذات القرية محل إقامته تحت الإنشاء مجاور للزارعات.

مقتل سيدة بـ”السكين” علي يد زوجها بسبب خلافات مالية في المنيا

وورد لمركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية، بلاغ من عامل  مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس  بعثوره على جُثة نجله “عامل” بمنزل ملكه – كائن بذات القرية محل إقامته تحت الإنشاء مجاور للزارعات.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مديرية أمن الشرقية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة “نجار” صديق المجنى – مُقيم بذات الناحية.

تفاصيل مقتل خفير وإصابة آخر في القليوبية 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة، وقرر أنه بتاريخ الواقعة تقابل مع المجنى عليه وتوجها لمقابلة سائق مركبة توك توك – مُقيم بذات الناحية وتحصلا منه على بندقية خرطوش بغرض التصرف فيها بالبيع، وعقب ذلك توجها إلى المنزل محل العثور على الجثة وحال عبثه بالبندقية انطلق منها عياراً فأحدث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته فتوجه إلى شقيق سائق التوك توك  مالك محل بقالة وسلمه السلاح لإعادته لشقيقه

أمكن ضبطهما وبمواجهتهما أيدا ما جاء باعترافات المتهم، وتم بإرشاد أحدهما ضبط السلاح المستخدم. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا