الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر ينعى مصطفى حفناوي: لم تسبقني به معرفة ولكن موته أوجع القلوب (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 04:52 م

حرص الفنان هاني شاكر، على تقديم العزاء لأسرة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، والذي توفى منذ قليل، بعد تعرضه لجلطة في الجزء الأيسر من المخ، دخل على إثرها في غيبوبة بأحد المستشفيات الخاصة.

ونشر نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة الراحل مصطفى حفناوي وعلق ناعيًا: “بقلب حزين أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة، ولكن موته مفاجئ أوجع قلوب الجميع، أدعوله بالرحمة والمغفرة”.

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد إصابته بجلطة في المخ

وأصيب حفناوي بجلطة في المخ منذ أيام، وحينها جاءت المعلومات الأولية أن التشخيص الخاطئ وراء تدهور الحالة، وأصيب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ.

وكشف علي غزلان تفاصيل الجنازة الخاصة بحفناوي، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ“انستجرام”، وكتب: “البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله، ادعوله بالرحمة والمغفرة هو راح للي أحن مننا كلنا، الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائلة عفيفي، وصلاة الجنازة أمام المقابر”.

View this post on Instagram

. بقلب حزين اقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل ، لم تسبقني به اي معرفه ولكن موته المفاجئ اوجع قلوب الجميع ادعوله بالرحمة والمغفرة #مصطفي_حفناوي #هاني_شاكر

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) on Aug 10, 2020 at 7:20am PDT

تعرف على تفاصيل جنازة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

تابع مواقعنا