الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش بصحبة أبناء عامر منيب والسقا في الساحل الشمالي (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 11:34 ص

شارك المطرب الشعبي حسن شاكوش، متابعيه بصور جديدة جمعته بأبناء المطرب الراحل عامر منيب، والفنان أحمد السقا، من إجازتهم الصيفية التي يقضوها في الساحل الشمالي.

وعلق شاكوش على الصور قائلًا: “حبايبي انبسط كتير أني شوفتكم، ولاد النجم الكبير أحمد السقا والنجم عامر منيب الله يرحمو”، وعلق نجل السقا على الصور بـ”إيموجي” قلب، وكتب السقا: “حبيبي يا شاكوش مصر”.

 

View this post on Instagram

 

حبايبي انبسط كتير اني شوفتكم ولاد النجم الكبير احمد السقا و النجم عامر منيب الله يرحمو ❤️ @ahmedelsakaeg

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh) on Aug 10, 2020 at 11:15pm PDT

وفي وقت سابق أحيىا شاكوش حفلًا في الساحل، والتف حوله الكثير من أفراد الجمهور، وتهافتوا لالتقاط الصور معه، وحصل “القاهرة 24” على فيديو من الحفل، وعلق “بالا” مدير أعماله على الفيديو في تصريحاته قائلًا: “ربنا كرمه بحب الناس.

وسط زحام شديد.. الجمهور يلتف حول حسن شاكوش في الساحل الشمالي (فيديو)

وأوضح “بالا” مدير أعمال حسن شاكوش لـ”القاهرة 24″، أن المطرب الشعبي يستعد للسفر بعد 10 أيام، لإحياء حفل غنائي بدولة تونس، مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين الحضور، للوقاية من فيروس كورونا.

حسن شاكوش يحيي حفلًا غنائيًا في تونس

وأوضاف أنه ينتظر أيضًا طرح أغنيته الجديدة مع الفنان عمر كمال التي تحمل اسم “هنعمل لغبطيطا”، وهي من كلمات إسلام المصري، وألحان حسن، وتوزيع إسلام ساسو، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك استكمالًا للنجاح الذي حققه الثنائي الذي بدأ من مهرجان “بنت الجيران”.

تابع مواقعنا