الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس: هاني شاكر قامة كبيرة ولا رد بعد قوله

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 01:40 ص

قال الفنان أحمد فلوكس، إنه لن يرد على كلام هاني شاكر نقيب الموسيقيين، مؤكدا أن وجهة نظره كانت صائبة بخصوص أزمة ما بعد وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي.

وقد نشبت أزمة كبيرة بين هاني شاكر وأحمد فلوكس، بعدما قام الأخير بانتقاد شاكر بقوة بسبب نعيه وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي.

وأقر “فلوكس” عبر منشور بموقع “انستجرام” أن هاني شاكر قامة كبيرة ولا رد بعد قوله، وأن الأمر بالنسبة له منتهي، خاصة بعد الاعتذار لنقيب الموسيقيين.

وجاءت بداية المشكلة بسبب منشور كتبه هاني شاكر عبر  “انستجرام” نعى فيه الراحل مصطفى حفناوي قائلا: “بقلب حزين، أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع، ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

ولكن نعي هاني شاكر للراحل، مصطفى حفناوي، لم يلق قبول الفنان أحمد فلوكس، الذي كتب عبر حسابه على “فيسبوك” مهاجما نقيب الموسيقيين: “لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة في الزمن ده غير طبيعي، أم الزمن على الحياة اللي احنا بقينا عايشين فيها، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن”.

هاني شاكر لـ”فلوكس”: “أنا مش ملطشة يا حبيبي اعمل الأفلام بعيد عني” 

هاني شاكر ينعى مصطفى حفناوي: لم تسبقني به معرفة ولكن موته أوجع القلوب (صورة)

بأغنية ومسرحية ومسلسل.. أحمد فلوكس يعيش حالة نشاط فني

تابع مواقعنا