الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2020 وموعد صدورها

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 10:57 ص

بات طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، في انتظار على أحر من الجمر، للحصول على الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية، والدخول إليه للإطلاع على النتائج بشكل فوري، وذلك بعدما أعلن الدكتور صالح عباس أمس الثلاثاء، عن الموعد الرسمي لظهور النتائج من الطلاب، بعد فترة كبيرة من الترقب دامت لأكثر من أسبوعين.

وتيسيرًا على طلابنا الأعزاء، يقدم موقع القاهرة 24، في سياق التقرير التالي، كافة التفاصيل الخاصة بظهور النتائج، من حيث موعد اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وموعد إعلانها رسميًا، ورابط الحصول عليها من موقع الأزهر التعليمي، أو من الرابط الذي يوفره القاهرة 24 للتسهيل على الطلاب.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

أكد الدكتور صالح عباس وكيل شيخ الأزهر الشريف، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في الكونترولات العامة، وأن النتيجة أصبحت جاهزة وتنتظر فقط الاعتماد من الدكتور أحمد الطيب، على أن يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية اليوم الأربعاء، فيما يتم إعلان باقي النتائج كاملة غدًا الخميس عبر موقع الأزهر التعليمي، وذلك عقب مؤتمر صحفي يشمل كافة تفاصيل النتائج يتم بثه عبر الحساب الرسمي للأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضًا: رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر الموقع الرسمي

من جانبه أكد الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، والتي جرت على مهل ودون تسرع حرصًا على مصلحة الطلاب في هذا العام الاستثنائي الذي شهد تداعيات كثيرة بسبب تفشي فيروس كورونا، مؤكدًا أنه سيتم احتساب 10 درجات رأفة للطلاب الذين ستتحول نتائجهم من حالة إلى أخرى (من راسب إلى دور ثاني أو من دور ثاني إلى ناجح) والتي أقرها الدكتور صالح عباس أسوة بطلاب الثانوية العامة.

الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2020

أما عن الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2020، فقد أتاح الأزهر الشريف إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية فور اعتمادها، من خلال موقع الأزهر التعليمي، وذلك من خلال الدخول على الرابط http://www.azhar.eg/results.html.

كل ما يحتاجه الطالب فور الدخول على هذا الرابط هو كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة له ثم الضغط على عرض النتيجة والتي تظهر جميع الدرجات مصحوبة باسم الطالب الرباعي.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من القاهرة 24

في السياق ذاته، وللمرة الثانية بعد النجاح الكبير في التسهيل على طلاب الثانوية العامة في الحصول على نتائجهم بشكل سريع، يوفر موقع القاهرة 24 لطلاب الأزهر الشريف، إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، بشكل فوري عقب اعتمادها غدًا الخميس، فقط من خلال إدخال الجلوس والحصول على النتائج وذلك من خلال الرابط المخصص لذلك من خلال الضغط هنـــــــــا.

الجدير بالذكر، أن إقامة امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام، قد شهت لغطًا كبيرًا شأنها شأن امتحانات الثانوية العامة، وهو ما تم حسمه في الأخير بإقامة الامتحانات وسط إجراءات احترازية كبيرة، للحرص على صحة الطلاب والمشاركين في الامتحانات.

تابع مواقعنا