السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة على كرسي متحرك تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ: “عشان السيسي”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 04:24 م

حرصت سيدة تجلس على كرسي متحرك، على الإدلاء بصوتها في انتخابات الشيوخ 2020 بإحدى لجان مدينة المحلة، وهي تشير بعلامة النصر عقب الخروج من اللجنة.

وأصرت السيدة على المشاركة فى الاستحقاق الدستوري بمساعدة نجلها وبعض المواطنين الموجودين أمام اللجنة الانتخابية، مؤكدة أن ظروفها الصحية لم تمنعها من المشاركة والحضور للإدلاء بصوتها فى هذا العرس الديمقراطي قائلة “حبا فى بلدي والرئيس السيسي” َوحتى تكون نموذجًا وقدوة للشباب فيما بعد.

ذوي الاحتياجات الخاصة يشاركون في انتخابات مجلس الشيوخ بكفر الشيخ: “واجب وطنى” (صور)

وناشدت السيدة، الشباب بالنزول والمشاركة الإيجابية وعدم الاكتفاء بالمشاهدة من بعيد.

ومن جانبه يتابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ في يومها الثاني من داخل غرفة العمليات المركزية المجهزة بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور كافة الأجهزة الأمنية والخدمية لمتابعة تواجد جميع القضاة والمستشارين في اللجان الخاصة بهم، مؤكدًا أنه تم فتح جميع اللجان لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

جدير بالذكر أنه تجرى الانتخابات بمحافظة الغربية، فى 804 لجان موزعة داخل 694 مقرًا على مستوى المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين من أبناء المحافظة، الذين لهم حق التصويت 3 ملايين و327 ألف، و350 مواطنًا، للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ، التى يتنافس فيها 29 مرشحا للفوز بـ5 مقاعد فردية في دائرة محافظة الغربية، وقائمة واحدة بقطاع شرق ووسط الدلتا.

سيدة على كرسي متحرك تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ
سيدة على كرسي متحرك تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ
سيدة على كرسي متحرك تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ
سيدة على كرسي متحرك تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ
تابع مواقعنا