الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابتكرت حيلة شيطانية لكسب المال وأوهمت ضحاياها بتوفير فرص عمل (تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 13/أغسطس/2020 - 05:27 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، من ضبط إحدى السيدات لقيامها بابتكار حيلة شيطانية عن طريق النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم؛ بدعوى قدرتها على توفير فرص عمل لهم بالدول الأجنبية.

وورد بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المواطنين، يفيد قيام إحدى السيدات، مقيمة بالدقهلية، بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم تسفيرهما لإحدى الدول الأجنبية.

سرقة فيلا رئيس اتحاد كرة اليد بأكتوبر

ومن خلال الفحص والتحري تبين أن المتهمة تقوم بالنصب والاحتيال على راغبي السفر للدول الأجنبية، والاستيلاء من الشاكيين على مبالغ مالية بلغت 400 ألف جنيه، وكذا جوازي السفر الخاصين بهما بزعم أنها تعمل في إحدى السفارات الأجنبية بالقاهرة، وإيهامهما بقدرتها على توفير تأشيرة سفر وإقامة لهما بتلك الدولة، وكذا توفير فرص عمل، وعدم وفائها بذلك، ورفضت ردّ المبالغ المالية المستولى عليها.

القبض على صاحب معدية البحيرة وانتشال 3 جثث من الغرقى (صور)

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية؛ تم ضبط المتهمة بدائرة قسم شرطة سيدي جابر وبحوزتها على مجموعة من جوازات السفر، شهادات الميلاد، شهادات التخرج، صحيفة الحالة الجنائية بأسماء مختلفة،  مجموعة من إيصالات إيداع مبالغ مالية خاصة بالمجني عليهم بحسابها الشخصي بأحد البنوك، 3 هواتف محمولة تحوي العديد من الصور الضوئية لجوازات سفر وشهادات تخرج وإيصالات تحويلات بنكية، مبلغ مالي.

صرخات بحي النرجس.. اللحظات الأخيرة في حياة الطفلة روفان قبل سقوطها من السادس

وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا