الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صورة لنادين نسيب نجيم من داخل المستشفى عقب تماثلها للشفاء

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 02:29 م

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أول صورة لها بعد إجراء عملية جراحية استغرقت 6 ساعات، عقب إصابتها في انفجار مرسى “مرفأ” ببيروت، والذي أسفر عنه وفاة المئات وإصابة الآلاف، وتدمير عدد كبير من المنازل.

ونشرت نادين صورة لها بداخل المستشفى، ظهرت فيها نائمة على السرير وبوجهها جروح وكدمات، ورفقة طفليها، وذلك على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وعلقت قائلة: “بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير”.

وتابعت: “وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلي صار علينا كلنا.. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع.. مع الأسف نحنا عطول مجموعين أو عل مصيبة أو على وجع.. الحمد لله صرت أحسن ورح أضهر من المشفى بكرا، بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي وكل حدا بحبني شكرًا من كل قلبي.. ومن قلبي سلام لبيروت”.

نادين نسيب نجيم في المستشفى
نادين نسيب نجيم في المستشفى

وخضعت نادين في اليومين السابقين لعمليتين جراحيتين جراء الاصابة التي تعرضت لها عقب انفجار مرفأ بيروت، الذي أدى الى وقوع أكثر من 177 شهيدًا وأكثر من 6000 جريحًا والعديد من المفقودين حتى اللحظة.

وكانت نجيم قد فاجأت الجميع بقرار الهجرة من لبنان بعد إصابتها بإنفجار مرفأ بيروت، وقالت في تغريدة: “منذ هذه اللحظة من المستشفى اخذت القرار، سأترك البلد وأعيش بأمان ببلد آخر يحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحن منرجع على وطننا غير هيك ما له لزوم الحكي وشكرًا”.

نادين نجيم بعد نجاتها من انفجار مرفأ بيروت: “أفكر ببيوتنا المكسرة وبجروحاتنا”

تابع مواقعنا