السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأرقام.. تعرف على مشوار بايرن ميونخ في دوري الأبطال قبل مواجهة برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 06:42 م

يواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره برشلونة الإسباني، خلال المواجهة الذي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ فريق بايرن ميونيخ الألماني مشواره بدور المجموعات في البطولة بمواجهة النجم الأحمر الصربي على ملعب أليانز أرينا، وحقق العملاق البافاري الفوز بثلاثية دون رد، وفي الجولة الثانية اكتسح نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي بسباعية مقابل هدفين على ملعب توتنهام.

والتقى العملاق البافاري مع منافسه أولمبياكوس اليوناني في الجولتين الثالثة والرابعة، حيث حقق الفوز ذهابًا بثلاثية مقابل هدفين، وفاز بثنائية نظيفة إيابًا، وفي الجولة الخامسة اكتسح نظيره النجم الأحمر بسداسية مقابل لا شيء.

وأنهى الفريق الألماني دور المجموعات بالفوز على توتنهام الإنجليزي بثلاث أهداف مقابل هدف، لينهي دور المجموعات وهو محتل المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، العلامة الكاملة.

والتقى فريق بايرن ميونخ مع منافسه تشيلسي الإنجليزي في دور ثمن النهائي للبطولة الأوروبية، حيث حقق الفوز على البلوز بثلاثية مقابل لا شيء على ملعب ستامفورد بريدج، وحسم تأهله إلى دور ربع النهائي بعد أن أكد تفوقه على الفريق الإنجليزي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

قبل موقعة بايرن ميونخ.. تعرف على مشوار برشلونة في دوري الأبطال

تابع مواقعنا