الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رشاد يؤكد طلاقه لمي حلمي ثلاثة مرات: “مينفعش نكمل وكأنه محصلش!”

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 11:23 ص

كشف المطرب محمد رشاد، تفاصيل جديدة بشأن طلاقه للإعلامية مي حلمي، بعد عامًا ونصف من الزواج، والذي أكده أمس الخميس، بتدوينة على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب رشاد منذ قليل على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، : “قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحیم ( الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريحٌ بإحسان( صدق الله العظيم الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصي و تخص طرف ثاني كان في يوم جرء من حياتي وبعد 3 مرات طلاق أکید مینفعش نتکمل و كأنه محصلش”.

وتابع: “أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتابعي أو معرفيس أصلا أنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو کویسة أو حتي هجوم من حد “.

واستكمل: “مش هتكلم عن تفاصيل رواجي بالحلو أو الوحش وفالأول و الأخر يارب نراعي إن البنت بتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوه قصها أيام منها الحلو و منها اللي مش حلو و كل شئ نصیب و قدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة، للناس والإنسانة ليها مكان في قلبي ولكن العشرة انتهت لحد هنا”.

واختتم: “وده هيكون أخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع ده”، مضيفًا: “أتمني تقروا و تفهموا الكلام كويس و تنفذوه من فضلكم.. كل شيء نصيب و الكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله و في قلوب الناس”.

محمد رشاد يكشف تفاصيل طلاقه لمي حلمي
محمد رشاد يكشف تفاصيل طلاقه لمي حلمي

وفي وفت سابق، ردت المذيعة مي حلمي، على نبأ طلاقها من المطرب محمد رشاد، عبر خاصية الاستوري المتواجدة بموقع “انستجرام”، قائلة: ردا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقى، لم يتم إعلامي رسميا حتى الآن، وعلمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زى ما انتم عرفتم بالظبط، وأضافت: ”حاولت اتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفة بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن”.

مي حلمي: لا أعلم حقيقة طلاقي من محمد رشاد لأن هاتفه مغلق

محمد رشاد يؤكد خبر انفصاله عن مي حلمي: “كل شيء قسمة ونصيب”

تابع مواقعنا