الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رشاد يحذف كل ما يتعلق بطلاقه لمي حلمي: “فيها تجاوزات مسيئة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 02:28 م

قرر الفنان محمد رشاد حذف أي منشور خاص بموضوع طلاقه هو والإعلامية مي حلمي، خاصة بعدما واجهتهم العديد من التعليقات السلبية والمسيئة للطرفين من المتابعين.

وكتب محمد رشاد عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وقال: “أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الانفصال، احترامًا للطرف الآخر والعشرة اللي بينا، لأن بصراحة أغلب التعليقات اللي بشوفها علي مدار يومين، فيها تجريح وإساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا و لا ليها، و ربنا يوفق الجميع”، كما أغلق التعليقات، بـ”انستجرام”.

وكان كشف رشاد، بعض التفاصيل الجديدة بشأن طلاقهم، وكتب على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، : “قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحیم، الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريحٌ بإحسان( صدق الله العظيم الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير، مش هدخل فيها لأنها تخصي و تخص طرف ثاني كان في يوم جرء من حياتي وبعد 3 مرات طلاق أکید مینفعش نتکمل و كأنه محصلش”.

View this post on Instagram

أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الإنفصال إحتراما للطرف الأخر و العشرة اللي بينا لان بصراحة أغلب التعليقات اللي بشوفها علي مدار يومين فيها تجريح و إساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا و لا ليها و ربنا يوفق الجميع

A post shared by Mohamed Rashad – محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on Aug 14, 2020 at 4:06am PDT

وتابع: “أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتابعي أو معرفيس أصلا أنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو کویسة أو حتي هجوم من حد “.

محمد رشاد يؤكد طلاقه لمي حلمي ثلاثة مرات: “مينفعش نكمل وكأنه محصلش!”

تابع مواقعنا