الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روتانا للصوتيات تطرح ألبوم جنات “أنا في انتظارك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 15/أغسطس/2020 - 02:46 م

طرحت المطربة جنات، ألبومها الجديد عبر تطبيق الأغاني “Deezer”، بعد أن روجت له شركة “روتانا للصوتيات” لأكثر من مرة من خلال حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

والألبوم أصبح متُاحا حاليًا عبر تطبيق الأغاني التي تتعاون معه “روتانا للصوتيات”، ويتضمن عددا من الأغاني التي تتنوع بين الرومانسي والسعيد والحزين، ومن بين تلك الأغاني “برد الوحدة” و”أنا في انتظارك”.

 

View this post on Instagram

 

‫انت أجمل وأكتر من كل حاجه أتمناها ❤️ انت حاجه ⁧‫#أحلى_من_الأحلام‬⁩ ? استمعوا الآن إليها من ألبوم ⁧‫#انا_في_انتظارك‬⁩ للفنانة ⁧‫#جنات‬⁩ ❤️ على تطبيق ⁦‪#Deezer‬⁩ ? ‬ ‏‫⁦‪@Jannat‬⁩ ‬ ‏‫⁦‪@DeezerMENA‬⁩ ‬ ‏‫⁦‪

A post shared by ?RotanaMusic (@audiorotana) on Aug 15, 2020 at 5:22am PDT

وتعاونت جنات في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، ومنهم: بلال سرور، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، شادي نور، تامر حسين، رامي جمال، وغيرهم.

ووضعت جنات طفلتها الثاني في الأسبوع الماضي، وأطلقت عليها اسم “جوليا”، وشاركت متابعيها لحظة وصول “جوليا” إلى الدنيا وهي في غرفة العمليات برفقة طبيبها الخاص، من خلال حسابها الشخصي على “انستجرام”، وكتبت: “ربنا رزقنا ببنتنا التانيه جوليا ربنا يبارك فيها ويحفظها اللهم لك الحمد والشكر، شكرا للدكتور شريف باشا سيف”.

الثانية ظهرًا.. موعد طرح ألبوم جنات “أنا في انتظارك” عبر “Deezer”

“روتانا” تطرح البرومو الأول لألبوم جنات “أنا في انتظارك” (فيديو)

تابع مواقعنا