الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي مي حلمي يكشف حقيقة طلاقها الرسمي من محمد رشاد

القاهرة 24
فن
السبت 15/أغسطس/2020 - 12:36 ص

أعلن الفنان محمد رشاد طلاقه للمذيعة مي حلمي للمرة الثالثة بينهما، وعلى الصعيد الأخر تعلق هي بأنها لم تعلم نبأ طلاقها سوى من “السوشيال ميديا”، ولم يتم إعلامها رسميًا بالطلاق.

وأكد عبد العزيز محمد أحمد محامي مي حلمي، أن طلاق مي من رشاد لم يحدث حتى وقتنا هذا، ولم يتم إخبارها رسميًا أو تسّلمها أوراقًا، وحتى لم يتم تسجيل الطلاق في الدائرة الخاصة بهم.

وأردف مستنكرًا، أن الطلاق لم يحدث بينهما من قبل، فكيف له أن تكون تلك المرة الثالثة التي لا يوجد عودة منها، وينتهي بها خيط الوصال بينهما.

ورد “رشاد” سابقًا على أحد متابعيه حينما سألته عن كيفية وقوع الطلاق بينما هي لا تعلم عنه شيئًا، وقال: “يا أستاذة يا فاضلة يا بنت الأصول، طلاق 3 مرات يعني بحضورها، مش سوشيال ميديا، هو الكلام محتاج ترجمة”، لذا قرر مسح أي منشور لديه يتعلق بقضية الطلاق حتى لا يتم الإساءة لأي طرف منهما.

وكتب عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”: “أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الانفصال، احترامًا للطرف الآخر والعشرة اللي بينا، لأن بصراحة أغلب التعليقات اللي بشوفها علي مدار يومين، فيها تجريح وإساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا و لا ليها، و ربنا يوفق الجميع”.

محمد رشاد يؤكد طلاقه لمي حلمي ثلاثة مرات: “مينفعش نكمل وكأنه محصلش!”

مي حلمي: لا أعلم حقيقة طلاقي من محمد رشاد لأن هاتفه مغلق

تابع مواقعنا