الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

24 ساعة تفصل سهر الصايغ عن إنهاء تصوير فيلم الورشة مع نضال الشافعي

القاهرة 24
فن
السبت 15/أغسطس/2020 - 06:54 م

أوشكت الفنانة سهر الصايغ على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم الورشة، بطولة الفنان نضال الشافعي حيث لا يتبقى لها سوى يوم واحد وتنتهي من تصوير الفيلم تماما، ومن المقرر تصوير هذا اليوم في أحد المناطق الخارجية في أحدى المناطق الخارجية  الأسبوع المقبل 

يشار إلى أن فيلم الورشة، تدور أحداثه في قالب اجتماعي إنساني حول ورشة إعداد الممثل، والتي منها ينطلق الفيلم ويكشف العديد من الحكايات الخاصة بمن يريد الالتحاق بورشة إعداد الممثل.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم نضال الشافعي، سهر الصايغ، محمد جمعة، أحمد صيام، حمزة العيلي، وأحمد حلاوة، رانيا شاهين، أحمد صيام.

وفي سياق منفصل شاركت سهر بمسلسلي “حب عمري” و “النهاية” في السباق الرمضاني الماضي، مسلسل “حب عمري”، من بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالي ومي القاضي وأحمد كرارة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل النهاية .. انتصار سهر الصايغ على ناهد السباعي وعودة الكيلاني للقدس 

ومسلسل “النهاية” شارك في بطولة كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد جمعة، محمد لطفي، أحمد مجدي، أحمد صبري غباشي، ناهد السباعي، حسام داغر، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، محمد طحاوي.

ننشر أول صور من كواليس تصوير فيلم “الورشة” لنضال الشافعي

تابع مواقعنا